لويس فويتون والـNBA تتعاونان لتصميم حقيبة سفر لنقل كأس لاري أوبراين

حقيبة لويس فويتون لنقل كأس لاري أوبراين

حقيبة لويس فويتون لنقل كأس لاري أوبراين

بهدف نقل كأس لاري أوبراين بدقّة والحفاظ على جودته، كان لا بدّ من الـNBA التعاون مع أحد الأسماء المعروفة والمتخصّصة في صناعة الحقائب العالية الجودة، فعقدت شراكة مع دار Louis Vuitton لتصميم وصناعة الحقائب الخاصة بكؤوس دوري كرة السلة.

ias

جرى تصنيع الحقيبة بشكل يدويّ في ورشة "أسنيريه" التاريخية التابعة للدار بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، وهي مغطاة بقماش يحمل نقشًا للأحرف الأولى من اسم لويس فويتون مع تشطيبات نحاسية كلاسيكية وأنيقة. الحقيبة الجديدة تشكل الشراكة الأولى من نوعها للرابطة مع الدار الفرنسية وقد صُمّمت خصّيصًا لتحمل كأس "لاري أوبراين" الذي يحصل عليه الفريق الفائز بنهائيّ دوريّ الأمريكيّ لكرة السلة في شهر يونيو من كل عام.

حقيبة لويس فويتون لنقل كأس لاري أوبراين
حقيبة لويس فويتون لنقل كأس لاري أوبراين

وبهذه المناسبة، قال مايكل بورك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار لويس فويتون :" تعدّ كل من المؤسسة والرابطة رائدتان في مجالهما، ويشكل هذا التعاون خطوة جديدة في سجل إنجازاتهما التاريخية، حيث لطالما ارتبط اسم "لويس فويتون" بالكثير من الجوائز المرموقة عالميًّا، وتشكل هذه الشراكة الرائدة استمرارًا لهذا النهج المميّز للدار التي تجسد بحدّ ذاتها مفهوم الانتصار والتفوّق".

بدوره، قال مارك تاتوم نائب المفوض والرئيس التنفيذي للعمليات في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية: "يشارك في نهائيات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية نخبة من أفضل اللاعبين الذين يقدمون أداءً متميز يصل إلى ذروته بتقديم كأس لاري أوبراين. ويتكامل تراث لويس فويتون وعراقتها وهويتها المميزة مع تراث الرابطة، وتوفر هذه الشراكة خطوة فريدة تليق بعرض الكأس أمام جمهورنا العريض حول العالم".

علاوة على ذلك، ستتعاون الرابطة مع دار لويس فويتون في تأليف قصص ملهمة حول أهمّ كؤوس كرة السلة وحقيبتها الأنيقة. وضمن إطار شراكتها طويلة الأمد مع الرابطة، ستقوم الدار بتصميم تشكيلة سنوية من الحقيبة الحصرية، التي سيعلن عنها في وقت لاحق. وتذهلنا هذه الدار دائمًا بابتكاراتها، ليس فقط في التصاميم إنما أيضًا في الأفكار، وأبرزها استقبال لويس فويتون للعام 2020 بالألوان الصاخبة والمجموعات المبتكرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية