حقيبة Antigona من جيفنشي تسيطر على عالم الموضة!

في كلّ موسم، تبرز عدّة حقائب في عالم الموضة وتصبح أكسسوار نجمات هوليوود وعاشقات الموضة الأبرز حتى أنّها قد تصبح أيضاً رفيقة إطلالاتهنّ الدائمة ولهذا الموسم أي شتاء 2014، نتوّقع لحقيبة Antigona منجيفنشي أن تلعب دور الحقيبة الأبرز في خزانة الفاشينيستا وأن تكون الحقيبة الـ Must Have.

ias

 

لذلك، قرّرنا أن نطلعك أكثر على هذه الحقيبة المميّزة التي شكّلت مفصلاً مهمّاً في عالم الحقائب فتصميمها مميّز بالفعل وبات يعتبر مثالاً لموديل الحقيبة الملفتة حيث أنّ العديد من الماركات العالميّة وماركات البيع بالتجزئة أطلقت حقائب بموديل مشابه لموديل حقيبة Antigona الذي يأتي بشكل المثلث على الجانبين.

 

بالصور، إكتشفي أبرز 14 حقيبة لشتاء 2014!

 

أبصرت حقيبة Antigona، من جيفنشي، النور سنة 2010 وهي من تصميم ريكاردو تيسكي، المصمّم المسؤول والرئيسي لدى دار جيفنشي اليوم وتعكس هذه الحقيبة ستايل تيسكي الذي يحاول دائماً أن يبرز في تصاميمه تناقضاً واضحاً بين أسلوب الرجل والمرأة، فتأتي تصاميمه بلمسات من موضة المرأة الرجل أي Minimalism.

وتأتي حقيبة Antigona من جيفنشي بأحجام مختلفة، كبيرة مع رباط طويل، متوسّطة وصغيرة وعلى شكل Tote من دون رباط ولكن مع جيبة صغيرة في الداخل.

 

ومن بين نجمات هوليوود اللواتي يعشقن هذه الحقيبة، صاحبة مدوّنة، The Blonde Salad، الفاشينيستا الإيطاليّة كيارا فيراجني وعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميريندا كير التي ارتدتها مع فستان قصير وحذاء طويلة الساق بطول يصل فوق حدّ الركبة والفاشينيستا أوليفيا باليرمو، التي لا تفارق إطلالاتها هذه الحقيبة والتي ارتدتها مع الجينزات بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette وسترة الفرو أو مع الجينز الضيّق وسترة البلايزر وحذاء فالينتينو بموضة الـ Studs كذلك مع سروال ضيّق بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الـ Brogue.

 

إكتشفي مجموعة جيفنشي لربيع وصيف 2013!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية