Yasmina

حقيبة By The Way Bag، الأجمل هذا الموسم!

موديلات شنط مميزة من فندي
title

طرق مميزة لتنسيق حقيبة By the way bag من فندي

موديلات شنط مميزة من فندي

لاطلالة مميزة هذا الموسم، اختاري حقيبة فندي By the way Bag
title

حقيبة فندي الجديدة

لاطلالة مميزة هذا الموسم، اختاري حقيبة فندي By the way Bag

من اجمل شنط فندي الجديدة، حقيبة By the Way Bag
title

تالقي هذا الموسم بحقيبة فندي الجديدة

من اجمل شنط فندي الجديدة، حقيبة By the Way Bag

تالقي هذا الموسم بحقيبة By the way من فندي
title

من فندي، اليك حقيبة By the way bag

تالقي هذا الموسم بحقيبة By the way من فندي

من اجمل موديلات شنط فندي لهذا الموسم، حقيبة By the way
title

اختاري حقيبة By the way لصيف 2015

من اجمل موديلات شنط فندي لهذا الموسم، حقيبة By the way

نبحث دائماً عن حقيبة مميّزة تضفي لمسة فريدة على إطلالتنا، حقيبة تحوّل إطلالتنا من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة ولهذا الموسم، نكشف لكِ الحقيبة الأبرز والتي ستضفي هذه اللمسة المطلوبة على إطلالتك.

إننا نتكلّم عن حقيبة By The Way Bag من توقيع Fendi، التي لفتت أنظارنا منذ أن شاهدناها على منصّة عرض الأزياء والسبب تصميمها المميّز لا سيّما بكلتها أو السحاب الذي يأتي طويلاً ومرصّعاً بالأحجار والترتر.

ولكن هل تتساءلين مع أيّ صيحات تنسّقين هذه الحقيبة المميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!

1- إرتديها مع سروال الـ Culotte: إختاري هذا السروال الرائج هذا الموسم والذي يتميّز بقصّته الواسعة وطوله الذي يصل حدّ الكاحل ونسّقيه مع القميص الكلاسيكي وحذاء الشرائط أو الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الصغير Kitten Heels وتذكّري أن بإمكانكِ اختيار هذا السروال مقلّماً أو مقطعاً بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid، أما بالنسبة إلى الحقيبة فاختاريها بإحدى الألوان الأساسيّة الكلاسيكيّة أو الباستيليّة من أجل الحفاظ على الأسلوب الراقي والكلاسيكيّ لهذه الإطلالة.

اكتشفي حقائب CHANEL الاستثنائية

2- إرتديها مع الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري الجينز المثنيّ على الكاحل أو جينز الـ Flared أي بالقصّة الواسعة ونسّقي الأوّل مع توب أو قميص باللون الأبيض واختاري حقيبة فندي بإحدى الألوان المميّزة كالزهري أو الأزرق أو الأحمر وارتدي أحذية الـ Wedges أو الأحذية المفتوحة أما في حال اخترتِ الجينز الثاني، فارتدي معه القميص وضعيه تحته أو إختاري التوب القصيرة أي Crop Top واختاري الحقيبة بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالبني أو النيود أو الأسود لا سيّما إذا كانت التوب مطبّعة وبستايل بوهيميّ.

بالصور، اليك أبرز موديلات شنط سيلين الجديدة

3- إرتديها مع التنورة: إعتمدي أسلوب الـ Lady Like ونسّقي حقيبة فندي هذه مع التنورة متوسّطة الطول واختاريها إما منفوخة أو بقصّة واسعة أي Flare وارتدي معها الـ T Shirts القطنيّة لإطلالة حيويّة أو إختاري قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ واحرصي على أن تختاري الحقيبة بسحاب مطرّز بأحجار تعكس أو تليق بألوان التنورة.

اكتشفي موضة الحقائب الصغيرة من فندي

4- إرتديها مع السراويل: بما أنّ الأبيض من الألوان الرائجة هذا الموسم، ننصحك باختيار الجينز الأبيض وتنسيقه مع توب أو قميص باللون الأبيض أيضاً واختيار الحقيبة بأحد الألوان لإضفاء لمسة مميّزة على هذه الإطلالة ولا تنسي أن تنسّقي الأحذية الحيويّة المسطّحة كأحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو أحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الـ Platform Wedges.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!