حقيبة JW Anderson الأجمل هذا الصيف

من الطبيعيّ أن تأتي الحقيبة في صدارة لائحة الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة لا سيّما أنّ من شأنها تحويل إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وجعل الإطلالة العادية إطلالة مميّزة تتّسم بالرفاهيّة.

ias

وإن كنتِ ترتدين الأزياء العادية المنسّقة مثلاً من التوبات الأساسيّة Basic Top، إنّ اختيار الحقيبة المميّزة التي تحمل توقيع إحدى الماركات العالمية، ستجعلكِ تبدين فاشينيستا يامتياز.

لذا، لا تتردّدي دائماً في اختيار أجمل الحقائب (اشهر 8 حقائب لصيف 2016) من أبرز الماركات العالمية ولا تستهتري في التعرّف الدائم على أجدد الحقائب التي تطلقها هذه العلامات فتكونين الرائدة أو السباقة في اعتماد الحقائب الجديدة والمميّزة.

من بين هذه الحقائب التي تعدّ جديدة والتي لم تستهلكِ في عالم الموضة، حقيبة JW Anderson (اليك ازياء JW Anderson لشتاء 2017) بأسلوب الـ Piercing، هذه الحقيبة التي ضمّتها مجموعة ما قبل خريف 2016 من أندرسون والتي تذكّرنا من خلال بكلتها الأمامية بموضة الـ Piercing.

إنّ ما يميّز هذه الحقيبة هو حجمها المتوسّط المائل إلى الصغير ورباطها الذي يجعلها حقيبة كتف حيويّة أو حقيبة يد في حال اخترته غير طويل.

كما أنّ هذه الحقيبة يمكن أن تأتي بالألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والكحلي أو بلونين أي بموضة الـ Two Tone Colors أو مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

فلا تتردّدي إذاً في اختيار هذه الحقيبة والتألّق بها مع إطلالاتكِ كافّة حيث يمكنكِ اختيارها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز والسترة الرياضية Bomber Jacket والأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة Slides أو مع الإطلالة المنسّقة مع الجينز والـ T Shirts.
كما يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع الإطلالة القويّة بأسلوب الـ Edgy المنسّقة مع التنورة الجلديّة المثنيّة القصيرة مثلاً أو مع السروال الجلديّ أو الفستان الجلديّ وأحذية الكاحل.

إلى جانب هذه الإطلالات، تليق هذه الحقيبة أيضاً بالإطلالة الرسميّة أو الكلاسيكيّة Formal المنسّقة مع السروال الرسميّ والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو البدلة الرسمية بموضة المونوكروم أو سروال الـ Culotte مع التوب المزيّنة بالكشاكش على الياقة.

أخيراً، تليق هذه الحقيبة أيضاً بإطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها إما مثنيّة أو بقصّة الـ A Line والتي ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ أو التوب الناعمة.

إقرأي المزيد: موضة المونوغرام تسيطر على حقائب صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية