ازياء عصرية تسيطر على مجموعة JW Anderson لشتاء 2017

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك ومن التفاحة الكبيرة، كما تلقّب نيويورك، انتقلنا إلى مدينة الضباب، لقب العاصمة البريطانية لندن لمتابعة أسبوع الموضة اللندني لخريف وشتاء 2016-2017 واكتشاف أبرز ما تخبّئه لنا دور الأزياء البريطانية ونبدأ مع مجموعة JW Anderson (اليك مجموعة JW Anderson لصيف 2016).

ias

عوّدتنا هذه العلامة على تقديم الأزياء المميزة التي تحاكي المرأة العصرية التي تبحث دائماً عن الإطلالة الملفتة والمتميّزة ومجموعة شتاء 2017 تؤكّد هذا التوجه لاسيما أنّ القصّات برهنت ذلك.

فقصّة الأكمام أتت بالفعل ملفتة فقد رأيناها في معظم الإطلالات منفوخة كما أنّ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، كانت الأقمشة المستخدمة لاسيما أنّ القماش المبطّن هو الذي سيطر على المجموعة.

وبالعودة إلى القصّات الملفتة التي رأيناها، لفتتنا قصّة القمصان المزينة بجيبة على شكل حقيبة صغيرة بسحابات، قصّة أضفت الحيوية على المجموعة وبدت وكأنها تحدّد موضة جديدة نتوقّع رؤيتها تسيطر على شوارع الموضة في الموسم المقبل.

إلى جانب هذه القصات، لفتتنا موضة التنانير المزيّنة بالكشاكش في أسفلها أي بموضة الـ Frills، موضة تعدّ من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم وإلى جانب هذه التنورة، برزت أيضاً التنورة القصيرة بقصّة الـ Envelop كما التنورة المبطّنة والمزينة بالكشاكش أي بطبقات من الأقمشة Layers.

ومن التنانير ننتقل لنتكلّم عن السراويل وهنا لا بدّ من الإشارة إلى عودة سراويل الـ Bermuda التي قدّمها أندرسون بقماش مبطّن وبأسلوب مزموم، موضة كنا قد تعوّدنا عليها في السابق وها هي تعود هذا الموسم مع أندرسون.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الاقمشة المشبّكة أي Mesh كما الأقمشة الجلدية المزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وقماش الفرو الذي رأيناه يزيّن السترات القصيرة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة JW Anderson لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية