Yasmina

حلول لأكثر مشاكل البشرة شيوعاً الخاصة بالمرأة العربية

حلول لأكثر مشاكل البشرة شيوعاً الخاصة بالمرأة العربية

صحيح أنّ فتنتها وصلت إلى كل أصقاع العالم، وتمكّن جمالها من لفت الأنظار وخطف القلوب منذ فترة طويلة، غير أنّ هذا لا يعني أنّ المرأة العربية لا تعاني من مشاكل جمالية، بل على العكس، وإذا أردنا أن نكون واضحات، يمكننا الحسم أنّ هذه المرأة تتعب لتحافظ على جمالها، وتبذل مجهوداً لا يستهان به لتعزيزه. فجمال المرأة يتعرّض للكثير من العوامل الخارجية، التي من الممكن أن تبدده، وتبعد الحيوية عنه.

للبشرة الحصّة الأكبر من هذه المشاكل، نظراً لتعرّضها اليومي لهذه العوامل، ولكن لكل مشكلة جمالية حل عليك معرفته للتغلب عليها. إليكِ الحلول الأكثر شيوعاً!

  • السواد في مناطق معيّنة في الجسم: بما أنّ غالبيّة النساء العربيات سمراوات البشرة، فهن يعانين غالباً من السواد في بعض المناطق في الجسم، خصوصاً الأكواع والركبتين وتحت الإبطين. هنا يمكنك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية الغنية بالمواد الفعالة كالعسل، واختيار المستحضرات التي تجفف التعرّق وتبيّض البشرة وتمنحها الإنتعاش في الوقت نفسه، كما يفعل تماماً Beesline Whitening Roll on Deodorant المثالي لحل هذه المشكلة.
Beesline Whitening Roll on Deodorant
  • الجفاف: نظراً للمناخ الحار في بلادنا العربية، يتحول جفاف البشرة إلى أزمة حقيقية، خصوصاً أنّ هذا الجفاف يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على بشرة الوجه، ويعيق ظهور الحيوية والنضارة على بشرة الجسم. يجب أن تعرفي أنّ الترطيب أساسي جداً في روتين العناية ببشرتك، أيًّا كان نوعها، ولمرتين أو أكثر خلال النهار. لذلك، يقدّم لكِ لوشن المفتّح للجسم من Beesline كل ما تحتاجه بشرتك لتغذيتها وتنعيمها ومنحها رطوبة تدوم طيلة النهار. لا تنسي شفتيك، ورطبيهما بالإصبع المرطّب للشفاه من بيزلَين بنكهاته المتنوعة.
كريمات Beesline للعناية بالبشرة
  • البثور: ليس هناك أسوأ من ظهور البثور على وجهك، وهي حتماً مشكلة مشتركة بينك وبين كثير من النساء في العالم العربي، وهنا عليك إتباع عناية مفرطة في العناية بالبشرة من خلال منتجات بيزلَين الطبيعية ، ونمط حياة صحي وغذائي متوازن.

هي ثلاث مشاكل لا يمكن الاستهانةبها، ولكن تأكدي أنّ اختيار مستحضرات Beesline سيحدّ كثيراَ من عواقبها ومظاهرها السلبية.

للتعرف أكثر على Beesline، زوري المواقع التالية:

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!