حلّلي شخصيتكِ من خلال شكل أظافركِ!

تحليل الشخصية والطباع من خلال شكل الأظافر

تحليل الشخصية والطباع من خلال شكل الأظافر

بعد أن قمنا بتعريفكِ على كيفية تحليل شخصيتكِ من خلال الشكل الذي تبردين به أظافركِ، والذي تستطيعين الإطّلاع عليه على هذا الرابط، حان الوقت لتحليل طباعكِ من خلال شكل اظافركِ الأساسي، أي عند قصّها تماماً!

ias

قارني أظافركِ بالصور التالية وإحصلي على التحليل الذي يتماشى مع شخصيتكِ:

الأظافر الطويلة المدى (عامودياً):

 

 

أنتِ حتماً من الأشخاص الذين يمتعون بخيال واسع، ما يجعلكِ فرداً مبدعاً يهتمّ بمختلف التفاصيل ويتقتها. قد تجدين صعوبة في تفهمّ الأفراد لذين لا يشاركونكِ الطباع نفسها ما يخلق لديكِ الكثير من المواجهات مع الآخرين.

الأظافر العريضة المدى:

 

 

أنتِ شخصيّة معبّرة بإمتياز، إذ لا تجدين أي صعوبة في التعبير الكلامي عمّا يجول في خاطرك. انسانة عفويّة وصريحة، ولكنّكِ في المقابل غير صبورة وتفقدين أعصابك بسهولة!

الأظافر الدائرية أو على شكل بيضة:

 

 

شخصيّة إجتماعيّة، مرحة وسلسة! دائماً ما تلعبين دور الوسيط في حلّ الدجالات والنزاعات بين أصدقائكِ لأنّكِ محبوبة من قبل الجميع، بحكم أنّكِ تنسجمين مع مختلف الشخصيات.

الأظافر المربّعة:

 

 

شخصيّة شجاعة ومثابرة بإمتياز. رغم أنّكِ تتمتّعين بجدية وحزم، إلّا أنّ عنادكِ أحياناً وعدم طواعيتكِ قد يغطي على النواحي الإيجابية من شخصيتكِ.

الأظافر على شكل مثلث أو مثلث مقلوب:

 

 

أنتِ حتماً الإنسانة العبقرية في مجموعتكِ، إذ تجيدين ملاحظة التفاصيل الصغيرة التي لن يراها أحد سواكِ. ولكنّكِ رغم ذكائكِ الحاد إنسانة حساسة ورقيقة من الداخل إلى حدّ كبير.

الأظافر على شكل رأس السيف:

 

 

انتِ من أنواع الأشخاص الذين لا يمانعون التعب والكدّ كما القيام بأمور يكرهونها من أجل الحصول على مرادهم وتحقيق أهدافهم. في المقابل، لا تستطيعين تحملّ التعامل مع الأشخاص المهملين وحتّى المسترخين الذين لا يأخذون الأمور على محمل الجدّ.

 

للمزيد: إعرفي أصولكِ من شكل أصابع قدميكِ!****

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية