حنان خاضر الى المرأة: الطريقة قد تكون قاسية لكنك ستتمكنين من النجاح والتفوق

تحدثت حنان خاضر من الأردن، إحدى النساء اللواتي تأهلن الى نهاية " جوائز مبادرة النساء من كارتييه 2018" الى ياسمينة. وأشارت حنان، صاحبة مؤسسة " Hello world kids"، الى أنها استفادت كثيراً من أسبوع جوائز مبادرة النساء من كارتييه 2018" حيث كانت لها الفرصة للتحدث والتواصل بشكل مكثف مع المدربين والخبراء خصوصاً لناحية كيفية عرض المشروع الخاص بكل امرأة والتركيز على تقوية العناصر التي قد تشكل مخاطرة.

ias

حنان خاضر من ابرز الفائزات في جوائز كارتييه

> "إذا وجدت مشكلة أمامك وشعرت بأنه لديك الحل لها فلا تترددي، علماً أن الطريقة قد تكون قاسية وصعبة والتحديات شاقة لكنك ستتمكنين من النجاح والتفوق".

حنان خاضر فائزة بجوائز مبادرة كارتييه

وعن حلمها في الحياة، كشف حنان أنها تحلم أن تتمكن مؤسسة "Hello world kids" من تعليم كل طفل وولد أن يبرمج ويستعمل هذه البرمجة ليكون أكثر سعادة في الحياة ويشعر بالفخر من نفسه.

ولفتت الى أنه عندما تلقت اتصالاً من "كارتييه" لاعلانها عن وصولها الى مرحلة النهائيات، شعرت بسعادة غامرة خصوصا ان العمل الجاد انطلق، كاشفة أنها كانت تجربة غنية للغاية، لاسيما أن "مبادرة النساء من كارتييه 2018" جائزة قيمة للغاية وبالتالي عليك يا عزيزتي الذهاب خلفها والتقديم للمشاركة في المسابقة.

إقرأي المزيد: "مبادرة جوائز كارتييه للنساء" فرصتك الذهبية للتفوق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية