حواجب مستعارة... ابتكار جديد يهز عالم الماكياج

بعدما أصبحت الرّموش المستعارة الحلّ الأنسب للتألق بماكياج عيون مكتمل ومفعم بالجاذبية، ها هي صيحة جديدة متعلقة بالحواجب تلوح في الأفق لتحلّ مشكلة شعيرات الحواجب الخفيفة التي تحتاج للماكياج أو للتاتواج. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية .

ias

"حواجب مستعارة" ابتكار سيغير مفهوم الحاجة الى تحديد رسمة الحاجبين بالماكياج. فعميلة التحديد والرّسم ليست مسألة سهلة بل تتطلّب بعض الخطوات الدّقيقة والمدروسة لتبرز رسمة العين بأسلوب طبيعي وغير مصطنع.

نسبة كبيرة جداً من النساء تعاني من عدم القدرة على ملء فراغ الشعيرات بشكل صحيح، لتكون النتيجة: رسمة أشبه بقطعة واحدة من اللون تخلو من مظهر الشعيرات الطّبيعية.

لذلك تمّ اختراع الحواجب المستعارة المصنوعة من شعيرات طبيعية تظهر جذورها الى العلن لتمنح المرأة إطلالة ناعمة لن يتمكن أحد من التعرّف على حيلتها.

حواجب مستعارة... ابتكار جديد يهز عالم الماكياج

تأتي هذه الحواجب المقوسة على شكل شعيرات طبيعية مزروعة في قطعة من الورق البلاستيكي الشفاف. يتمّ تطبيقها من خلال الإستعانة بلاصق خاص بها.

طريقة اعتمادها الصحيحة 

  • تحديد زاوية الحاجب بالقلم الأبيض للتمكن من الصاق زاوية الحاجب المستعار في مكانها الصحيح.

  • اعتماد الدواء اللاصق على الجهة الخلفية للحاجب المستعار قبل تطبيقه في مكانه الصحيح والضغط عليه لمدة دقيقة.

  • بعد ثبات الحاجب المستعار في مكانه، يتم التخلص بالمقص من الشعيرات الطويلة والإنتقال بعدها الى تطبيق جيل الماسكارا الشفاف لضمان ثبات شكل الشعيرات.

  • تطبيق الـ Highlighter عند حدود رسمة الحاجب لإشراق الرّسمة ومنحها إطلالة طبيعية وجذابة.

يُذكر أنه بإمكانك الإستفادة من هذه الحواجب المستعارة لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر شرط تنظيفها من غراء اللاصق جيداً في كل مرّة تزيلينها. أما بما يخص طريقة الإزالة فيكفي أن تبلليها بقليل من المياه وتزيليها بخفة بدءاً من القاعدة باتجاه الأطراف.

إقرأي المزيد: نجمات أنجبن شبيهاتهن… الصور ستصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية