حورية فرغلي تكشف عن معاناتها مع عمليّات التجميل وسبب عدم قدرتها على الإنجاب

حورية فرغلي تكشف عن معاناتها مع عمليّات التجميل وسبب عدم قدرتها على الإنجاب

حورية فرغلي تكشف عن معاناتها مع عمليات التجميل وسبب عدم قدرتها على الإنجاب بصراحة وحزن شديد من خلال ظهورها في مقابلة على قناة ON المصرية.

ias

ليست هذه المرة الأولى التي تتحدث بها النجمة المصرية حورية فرغلي عن معاناتها مع عمليات التجميل، ففي المقابلة التي أجرتها في برنامج " كلمة اخيرة" كشفت حورية أسرار للمرة الأولى وأوضحت عن المشاكل الصحية التي منعتها من الإنجاب.

أجرت 17 عملية جراحية!

بعد تعرضها للحادث الذي سبب لها بسكر في أنفها وإجرائها لكم هائل من عمليات التجميل التي أفقدتها حاستي الشم والتذوق، صرّحت حورية أنها أجرت حوالي 17 عمليّة كلفتها بيع الفيلا الخاصة بها ودفع مبلغ هائل لكي يعود أنفها كما كان موضحًة أن الخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ السنوات فى عمرها إلا أنها إستطاعت أن تقف على قدميها من جديد.

أضافت حورية التي تُعتبر من ملكات الجمال اللواتي أصبحن ممثلات معروفات أنها كانت تتمنى الموت بسبب الوحدة وأنها فقدت ثقتها في نفسها خصوصًا لأنها لم تجد أي شخص يسأل عليها وأنها عانت من التنمر والإنتقادات بسبب شكل وجهها وأنفها.

عيب خُلقي حرمها الإنجاب!

وفي هذه المقابلة، كشفت حورية أنها تعاني من عيب خُلقي وراثي منذ ولادتها وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين ولفتت أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة الزواج والإنجاب في سن ما بين 30 و40 عامًا إلا أنها بلغت 44 عاما ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم.

ولأنها من النجمات اللواتي حُرمن من الأمومة كُليًا، كشفت حورية أنها حاولت اللجوء الى تبني طفلين من ذوي الإحتياجات الخاصة مما أثار الجدل ومنُعت منه لأنها غير مُتزوجة وأنها أيضًا كانت تعتني بطفل العاملة لديها إلا أنها شعرت بالغيرة منها وهربت من منزلها.

وقد أثارت حورية الجدل في آواخر العام الماضي بعدما أحرجت معتصم النهار أما الكاميرا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية