ملكات جمال صرن ممثلات معروفات، من تجدينها الأنجح بينهن؟

نادين نسيب نجيم

تخبرك اليوم عن اهم ملكات جمال صرن ممثلات معروفات وتحولن الى نجمات الصف الأول ومثلن الى جانب أهم وأكثر المشاهير شهرة ببراعة وإحترافية كبيرة.

ias

بعدما تربعن على عرش ملكات الجمال تمكنت النساء صاحبات الوجه الأكثر جمالاً وجاذبية من إقتحام عالم التمثيل والحصول على لقب أفضل المُمثلات حول العالم.

فاليري أبو شقرا

بنعومة ملامحها وجمالها الأخاذ، تمكنت فاليري أبو شقرا من نيل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015 وإقتحام قلوب الملايين حول العالم. لم تكتفي فاليري بهذا اللقب وحسب بل هي أيضاً رفعت إسم بلدها لبنان عالياً في مسابقة ملكة جمال العالم حيث حازت المرتبة الرابعة لتنال لاحقاً لقب صاحبة أجمل وجه في العالم.

فاليري أبو شقرا

تمكنت الملكة من أن تخطو خطواتها الأولى في عالم التمثيل وتشق طريقها من بوابة مسلسل الهيبة بدور بسيط الى جانب المُمثل تيم حسن، ثمّ حصلت على دور البطولة في مُسلسل ” ما فيي” الذي كان النقطة الفاصلة في حياتها أمام معتصم النهار والذي يُعتبر من أكثر الممثلين العرب جمال وجاذبية، كذلك وقفت فاليري أمام الممثل السوري قصي خولي في مسلسل ” لا حكم عليه “، وفي كل الأدوار أثبتت جدارتها وبراعتها في التمثيل.

حورية فرغلي

في عام 2002، حصلت صاحبة الملامح البريئة والناعمة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر الذي تخلت عنه لصالح الوصيفة الاولى وهذا بسبب التفرغ الذي يتطلبه هذا المنصب والذي لا يتماشى مع إنشغالها بمسابقة الفروسية. من الأمور التي يجهلها العديد عن حورية أنها كانت بطلة الإمارات والوطن العربي في الفروسية التي تُعتبر الهواية المُفضلة لديها.

حورية فرغلي

اتجهت حورية الى عالم التمثيل حيث شاركت بالعديد من المُسلسلات والأفلام التي إستطاعت من خلالها أن تحفر إسمها في عالم التلفزيون والتمثيل وكان من أبرز هذه المُسلسلات ” دكتور أمراض نسا” ” سيدنا السيد” و “حكايات بنات”. وبعد كل هذه النجاحات، تحولت حياتها الى تعاسة شديدة وعانت من إكتئاب بسبب التشوهات التي أصابتها بسبب عمليات التجميل التي شوهت وجهها وجردتها من ملامحها الناعمة.

آيشواريا راي

آيشواريا راي أجمل إمرأة في العالم لعام 1994 هي من أصول هندية تتمتع بعيينين خضرواتين ساحرتين وملامح في غاية الجمال والجاذبية. وبعد فوزها باللقب، دخلت عالم الأزياء بحيث عملت كعارضة أزياء لبضع سنوات لتتجه الى عالم التمثيل من دون سابق إنذار.

آيشواريا راي

صنعت آيشواريا راي لنفسها مكانة مميزة في عالم التمثيل بفضل جمالها وموهبتها التي ساعدتها أن تحصل على دور البطولة في العديد من الأفلام والمُسلسلات الهندية بحيث أصبحت من مُمثلات الصف الأول. وبعد سنوات عدّة،إستطاع أبهيشيك باتشان أن يسرق قلب الملكة والممثلة المعروفة ويُدخلها القفص الذهبي مُنجباً منها إبنة واحدة في غاية الجمال والنعومة.

نادين نسيب نجيم

قبل فوزها بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2004، دخلت نادين الى عالم عروض الأزياء في سن السادسة عشر وكانت تتمتع بملامح بريئة وجمال عربي ساحر. بعدها دخلت الى عالم التمثيل من أوسع أبوابه بحيث رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى والتي إستطاعت من خلالها أن تشق طريقها وتُبرع في عالم التمثيل.

نادين نسيب نجيم

واليوم نادين هي النجمة الرمضانية الأولى التي ينتظرها الملايين لتُطل على الشاشات، ومن أهم التجارب التي خاضتها في عالم التمثيل كانت ” نص يوم ” الذي مثلته الى جانب تيم حسن، مسلسل ” الهيبة” الذي اشتهرت به وظهرت به بإطلالات في قمة الأناقة والرقي ومسلسل “سمرا” الذي اعتمدت به المكياج الغجري.

بعد عالم التمثيل، دخلت الملكات الى القصف الذهبي بأجمل فساتين الزفاف البيضاء التي خطفت الأنظار وسحرت العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية