حوّلي ملابسك من عادية إلى ملابس أنيقة وملفتة!

بالنسبة إلى معظم السيدات، قد تكون عمليّة إنفاق آلاف الدولارات لشراء فستان ما أو أيّة قطعة ثياب أخرى، من الأمور المستحيلة، فحلم مشترك يجمع بين العديد من السيدات، إنّه حلم شراء الفساتين والملابس بالماركات العالميّة ومن أهمّ دور الأزياء العالمية ولكن ماذا إن لم يكن باستطاعتنا فعل ذلك؟ هل نطلّ بلوك عاديّ وغير مرضٍ؟

ias

 

إنّ السرّ الذي يكمن وراء الإطلالة المميّزة هو ليس ثمن الملابس إنما طريقة تنسيقها، فإذا قمت ببعض التعديلات البسيطة على إطلالتك، يمكنكِ جعلها تبدو مميّزة وأكثر كلفة مما هي عليه، لذلك، استمرّي في شراء الملابس العادية أو المعروفة ب، High Street واستثمري أموالك في شراء أكسسوارات تضفي الأناقة على هذه الملابس وتجعلها تبدو وكأنها ثمينة أو من قطع الكوتور.

 

فما هي أبرز الحيل لجعل ملابسك تبدو ثمينة؟

 

  • الأزرار: استبدلي أزرار قمصانك أو أزرار فساتينك بأخرى مميّزة وملفتة واختاريها إما فريدة من نوعها أو من الماركات العالميّة، فالأزرار بإمكانها أن تساعد القطعة على أن تبدو وكأنها من ماركة عالميّة ما.

 

  • الأكسسوارات كالأساور أو الأقراط أو القلادات: بمجرّد تزيين ملابسك بأساور أو قلادات أو حتى أقراط تحمل توقيع الماركات العالمية، تحولين ملابسك من عادية إلى أخرى ملفتة، فزيّني القميص الأبيض القطني Tank Top بقلادة مميزة أو بأساور من Hermes مثلاً واختاري مثلاً فستاناً أسود من Zara وارتدي معه أقراط شانيل الصغيرة واحصلي على إطلالة راقية.

 

إكتشفي أبرز 6 موديلات أساور في عالم الموضة!

 

الأحذية والحقائب: في حال أردتِ إنفاق مبلغ من المال، أنفقيه على حذاء أو حقيبة من إحدى الماركات العالمية، فبمجرد ارتدائء الحذاء أو الحقيبة حتى ولو كان ذلك مع قميص قطني وجينز، بدت إطلالتك راقية ومميّزة.

 

إكتشفي بالصور، أبرز صيحات الأحذية والحقائب!

 

  • معطف مميّز: مهما اخترتِ من ملابس شتويّة حتى وإن كانت عبارة عن كنزة صوفية عادية وجينز، ارتدي معطفاً ثميناً ومميّزاً، فهذه القطعة كفيلة لوحدها بجعل ملابسك تبدو أكثر كلفة.

 

إكتشفي الملابس الداخلية الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية