حياة الأمير هاري وميغان ماركل الى العلن في مسلسل واقعي جديد

حياة الأمير هاري وميغان ماركل الى العلن في مسلسل واقعي جديد

ستخرج تفاصيل حياة الأمير هاري وميغان ماركل الى العلن في مسلسل واقعي جديد سيعرض على منصة نتفليكس رغم قرارهما اعتزال الحياة الملكية والابتعاد عن دائرة أضواءها وكانت ميغان سبق وفتحت النار على العائلة المالكة واتهمتها بعدم حمايتها.

ias

وستتبع الكاميرات الأمير وزوجته لمدة ثلاثة أشهر، ما سيتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياتهما بالإضافة إلى تسليط الضوء على كل الأعمال الخيرية التي يقومان بها.

ما هو هدف ميغان خلف هذا المسلسل؟

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن ميغان تأمل في أن يساهم هذا المسلسل بتعريف الناس على حقيقتها وتخفيف حدة الانتقادات التي واجهتها منذ إعلان زواجها من الأمير هاري، والتي ازدادت بعد إعلان تخليهما عن الحياة الملكية والانتقال للعيش في أمريكا، واتهامها بأنها السبب في تصدّع العلاقات بين هاري والعائلة وكان قد قيل أنها سبق وتلقت عروضًا بمبالغ خيالية لفضح العائلة المالكة.

وكان الثنائي هاري وميغان قد وقعا صفقة مع شركة "نتفليكس"، في مطلع سبتمبر بقيمة 112 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 150 مليون دولار أمريكي)، بهدف إنتاج برامج ومسلسلات وأفلام وثائقية يشارك فيها الزوجان مع بعض برامج الأطفال. اكتشفي أيضًا أفضل الوثائقيات من القصص الحقيقية التي يمكنك مشاهدتها على نتفليكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية