Yasmina

حيلة آيلاينر غريبة جداً كانت تعتمدها مارلين مونرو...ونتيجتها لا تصدّق!

حيلة آيلاينر غريبة جداً كانت تعتمدها مارلين مونرو...ونتيجتها لا تصدّق!

إلى جانب عشقها للفازلين، وتطبيقه على شفتيها لترطيبها، ووضع القليل منه أيضاً على الجفون لمنحها إطلالة لامعة، تخفي مارلين مونرو الكثير من الأسرار في حوزتها، التي قررنا اليوم الكشف عن إحداها، في ما يتعلّق بطريقة وضع الآيلاينر واستعمال أكثر من لون فيها. فإليك هذا السر الغريب والمميّز.

غالباً ما تضع النساء الآيلاينر الأسود، أو الكحلي أو البني، ليظل للأسود ريادته، غير أنّ الأمر اختلف مع مارلين مونرو، فالنجمة المعروفة بماكياج الريترو القائم على الآيلاينر الممدود، لا بل أكثر الأيقونات المروّجات لهذه الصيحة لم تكن تكتفي بلون واحد في الآيلاينر، وهذا ما تمّ الكشف عنه من قبل أحد خبراء ماكياجها، إذ كان ماكياج الآيلاينر يتضمّن أكثر من لون واحد أو بالأحرى مجموعة ألوان غير متوقّعة\(أغرب أسرار جمال الأيقونات تكتشفينها للمرة الأولى على ياسمينة\).

أقلام آيلاينر إليزابيث أردن كانت من المستحضرات المفضلة عند مارلين، والتي كانت تستعملها بألوانها المختلفة، حيث كان البني يوضع قبل الأسود ثمّ يتم تعليمهما، والحيلة الدقيقة هي بوضع خط آيلاينر أبيض عند خط الرموش السفلية بهدف توسيع العين، وتكبيرها، ونقطة من الآيلاينر الأحمر أو الكحل الأحمر عند الزواية الداخلية للعين. الخطوات الغريبة للآيلاينر تستحق أن تتم تجربتها في يوم، لأنها حتماً منحت مارلين مونرو تميّزاً وفرادة عن غيرها من النساء.

إقرئي المزيد: صيحات جمال من أفلام خالدة في ذاكرة السينما العالميّة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر