حيلة بسيطة لقص أطراف الشعر الجاف في المنزل من دون أن يبدو قصيراً

حيلة بسيطة لقص أطراف الشعر الجاف في المنزل من دون أن يبدو قصيراً

هل تبحثين عن حيلة بسيطة لقص أطراف الشعر الجاف في المنزل من دون أن يبدو قصيراً؟ ياسمينة ستعرفك على الطريقة السهلة التي ستوفر عليك الكثير، فلن تعودي بحاجة لمصفف الشعر الذي يفشل دائماً في المحافظة على الشعر الطّويل ولا للخصلات المستعارة، بل من الآن وصاعداً تمتعي بمظهر شعرك الطّويل والصحي الذي يضفي الحيوية الى إطلالتك ويعزز ثقتك بنفسك الى أبعد حدود، وفي المناسبة اليك أفصل الخلطات للعناية بالشعر الجتف قبل اتخاذ القرار قي قصه

ias

خطوات قص الشعر في المنزل

خطوات قص الشعر في المنزل
  • من الأفضل أن يكون شعرك مبلل أو مملس، سرّحيه جيداً واجمعيه نحو أعلى نقطة من الرأس أي عند أعلى الجبين. احرصي على عدم تجمّع الخصلات في مكان قبل ربط الشعر وإلا سيصبح هناك تفاوت ما بين الشعيرات بعد القص.
  • سرّحي ذيل الحصان المقلوب الذي حصلت عليه، واجمعي أطراف الخصلات الجافة والتالفة بين إصبعيك وتخلّصي منها بالمقص. وفي المناسبة تعرفي على أهم العادات للعناية بالشعر الجاف
  • يمكنك التحكم بالطول الذي ترغبين به لكن من الأفضل التخلص من الأطراف التالفة أولاً حتى تنعمي بشعر صحي مفعم بالحيوية لاسيما وأن هذه الطّريقة تمنحك خصلات متدرّجة طويلة، لن يظهر أنك قصصتها بالرغم من أنك تخلصت من التلف بالكامل.
  • بعد الإنتهاء من قص الأطراف، إبقي شعرك مربوطاً ومرّري رأس المقص عند الأطراف وشذّبيها قليلاً لتصبح الخصلات متناغمة أكثر.
  • تخلّصي من ربطة الشعر، واسمحي لشعرك أن ينسدل براحة على كتفيك، ستحصلين على فروة مفعمة بالحيوية على شكل مثلث مقلوب، وبذلك تكوني قد حافظت على مظهر طوله إنما بشكل صحي.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً اعتماد غرة من أجل أن تتألقي بشعر متدرج من الأمام، وذلك من خلال اتخاذ خصلات الغرة الأمامية ولفها لعدة مرات. اختاري الطول الذي ترغبين به، ثم قصّي الأطراف، وفي المناسبة إكتشفي أيضاً مع ياسمينة من كوريا، قصّات شعر قصيرة ستكون رائجة هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية