حيلة بملقط الحواجب لتطبيق الماسكارا تمنح الرموش السفليّة تأثيرًا دراماتيكيًا

مصدر الصورة: حساب سيلينا غوميز على انستغرام

نخبرك اليوم عن حيلة لتطبيق الماسكارا بملقط الحواجب، تمنح رموشكِ تأثيرًا دراماتيكيًا فريدًا، وقد نالت شهرة كبيرة بعدما كشفت سيلينا غوميز أنها تعتمدها لمكياج عينين مميز، والتي تعلمنا منها أيضًا نصائح لرسم آيلاينر ناجح.

ias

تنفيذ هذه الحيل سهل للغاية، ولا تتطلب من الوقت سوى بضع ثوانٍ، ومن المفضل تطبيقها على الرموش السفليّة.

كيفية تطبيق هذه الحيلة

في فيديو نشرته سيلينا غوميز، كشفت سرّ تمتّعها برموش ساحرة! فهي بعد تطبيق الماسكارا، تحضر ملقط حواجب، وتأخذ به من ريشة الماسكارا القليل من التركيبة، ثم تمسك بالملقط بمجموعة قليلة من رموشها السفلية وتضغط عليها به، كما تشاهدين في الفيديو أدناه.

غوميز هي من النجمات اللواتي أطلقن علامات جماليّة خاصّة بهنّ، وسرعان ما حقّقت نجاحات كبيرة في مجال التجميل مع علامتها Rare Beauty، التي تقدّم من خلالها منتجات مكياج كثيرة، منها أحمر الشفاه والماسكارا والآيلاينر وكريم الأساس.

ومن خلال منصّات وسائل االتواصل الاجتماعيّ، تكشف للمتابعين عن مميزات منتجات علامتهان وعن أسهل الطرق والحيل لتطبيقها بما يمنح المتابعات إطلالات جماليّة ملفتة وجذّابة وطبيعيّة.

هذه الحيلة هي من خدع المكياج التي تُظهركِ أجمل في وقت سريع، ولكن مع الحرص على تطبيق خطوات العناية بالبشرة الضروريّة قبل المكياج، وكذلك ألوان مكياج العينين المناسب لبشرتكِ وملابسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية