حيلة سهلة وفعّالة لتكثيف الرموش في أقل من دقيقة!

مهما كان الماكياج الذي تتّبعينه بسيطاً وناعماً، تظل الماسكارا حاضرة فيه، ومهما كنت تحبين الماكياج العادي، غالباً ما تكون الرموش الكثيفة هي هدفك. إلى جانب العديد من الخطوات التي تحقّق لك هذا الهدف، كاختيار الماسكارا المناسبة، ووضع أكثر من طبقة منها، هناك حيلة نكشفها لك اليوم تتميّز بسرعتها وفاعليتها، فلا تتردّدي في إتباعها.

ias

كل ما أنت بحاجة إليه للحصول على رموش كثيفة في أقل من دقيقة هو التالي: فرشاة إضافية للماسكارا، وقطعة من القطن، أما العملية البسيطة فتقضي أن تضعي الطبقة الأولى من الماسكارا على الرموش، ثمّ إحضار الفرشاة الإضافية وتمريرها على قطعة القطن أكثر من مرة للتأكد من أنها علقت بين شعيراتها، ثمّ وضعها على الرموش وكأنها تحتوي على تركيبة الماسكارا لمرتين أو ثلاث على الأقل، ومن بعدها استئناف عملية وضع الماسكارا. (أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا).

القطن لتكثيف الرموش

ستلاحظين أنّك حققت هدف الرموش الكثيفة في أقل من دقيقة وبطريقة سهلة وسريعة جداً، وهذه الحيلة كانت قد روجّت لها خبيرة التجميل هدى قطان على يوتيوب، ولاقت جماهيرية كبيرة، فاعملي أنت أيضاً على اعتمادها في ماكياجك المقبل، وشاركينا النتيجة التي حصلت عليها.

إقرئي المزيد: خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية