حيلة عليك القيام بها عبر "واتساب" للإيقاع بالشريك

حيلة عليك القيام بها عبر واتساب للإيقاع بالشريك

هل ترغبين يا عزيزتي في ايقاع من يعجبك في حبك من دون أن تقومي بجهد اضافي؟ كل ما عليك القيام به إذا هو حيلة بسيطة عبر "واتساب" من خلال التواصل معه تدفعه الى التعلق بك بشكل إضافي والشعور برغبة اضافية في التعرف اليك.

ias

فكل ما هو مطلوب منك القيام به هو عدم الردّ بسرعة على الرسائل النصية التي تردك من الشريك والاختفاء قليلا بحجة الانشغال وإشعاره بأنك لست متوفرة طيلة الوقت.

بمعنى آخر، حاولي الاختفاء قليلا مع ابقاء الحال الخاصة بك عبر "واتساب" اضافة الى التوقيت، خصوصا لاظهار فكرة الوضوح للشريك، أي أنك لا تخفين شيئاً عنه لكنك شخص منشغل في حياته اليومية.

اضافة الى ذلك، اعمدي بين الحين والاخر الى الظهور عبر "واتساب" online وعدم فتح المحادثة الخاصة به، بغية دفعه الى الشعور بالحشرية الاضافية والرغبة الشديدة للتواصل معك، فيشعر بانه ليس الاولوية المطلقة لديك ما يزيد من مشكلة الغرور لديه.

الى ذلك، يمكنك أيضاً فتح المحادثة الخاصة بالشريك وقراءة رسائله من دون الردّ الفوري عليه، والاختفاء قليلا ثم معاودة التواصل معه مع الاعتذار عن عدم قدرتك سابقاً على الردّ بحجة القيادة أو الانشغال في العمل.

وصدّقي يا عزيزتي أن لهذه الحيل مفعولها على المدى الطويل وإن شعرت بشيء من الضيق قليلا لكنه عليك التحمل قليلا بغية الحصول على الشريك ضمن علاقة عاطفية جدية وصحية.


اقرئي المزيد:متى عليك المبادرة في التحدث مع من يعجبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية