حيلة مبتكرة استخدمتها كيم كارداشيان لزيادة حجم صدرها ورفعه على الفور!

حيلة مبتكرة استخدمتها كيم كارداشيان لزيادة حجم صدرها ورفعه على الفور!

هل سبق لك أن تساءلت من قبل عن سر الجسم المثالي التي تتمتّع به النجمات العالميات؟ ونجمة تلفزيون ‏الواقع كيم كارداشيان بالتحديد؟ فمن الارداف الكبيرة والمشدودة، الى البطن المسطّح والممسوح، وصولاً ‏الى الصدر الممتلئ والمرفوع، هل تتمتّع كيم بمواصفات جسدية خارقة، أم أنها تلجأ لبعض الحيل لتظهر ‏على هذا النحو؟

ias

(كيف ترتدين الجينز في كلّ مرحلة من عمرك؟)

الاحتمال الثاني هو الاصح عزيزتي، فالحيل والخدع الجمالية هي القوت اليومي لنجمات هوليوود، فبعض ‏هذه الحيل يتسرّب الى العالم أجمع، وينتشر بصورة مفيدة بين النساء، وبعضها ما يبقى حكراً على هذه ‏الحسناوات، لا سيما كيم كارداشيان! ولكن في ما يخص المظهر المثالي لصدر كارداشيان، يبدو أنها ‏حيلتها قد انكشفت!‏

‏ فعند ارتداء فساتين أو ملابس مكشوفة عن الصدر، تعتمد كيم على استخدام شريط لاصق لتثبيت صدرها ‏نحو الاعلى ليبدو مرفوعاً وكبيراً، وبهذه الطريقة تتخلّى عن ارتداء حمالات الصدر المبطّنة وتستبدلها ‏بحيلة الشريط الورقي اللاصق، إذ تقوم بالصاق قطعة طويلة منه على جسمها تمتد من الصدر حتى ‏أعلى الكتفين. وهذا ما يعطي المظهر الجذاب للصدر.‏ فما رأيك بهذه الطريقة التي خدعت الكثيرين، وهي مجرد حيلة بسيطة وأداة لطالما وجدها أمام عينيك!

اقرئي المزيد:تجنّبي رائحة الحذاء الكريهة مع هذه الحيلة الذكيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية