حيلة مكياج بسيطة تمنع ظهور الإفرازات الدهنية في الصيف!

حيلة مكياج بسيطة تمنع ظهور الإفرازات الدهنية في الصيف

هل تعانين من مظهر البشرة الدهنية لاسيما في الصيف ويُشعرك ذلك بالإحراج لاسيما في حال أردت إلقاء التحية على إحدى صديقاتك أو عند اتخاذ الصور؟ لا تقلقي بعد الآن لأن ياسمينة لديها الحل في حيلة ماكياج بسيطة جداً. إكتشفيها وتعرفي على كيفية تطبيقها بمفردك لتنطلقي من منزلك بثقة تامة أن إطلالتك مكتملة واكتشفي المزيد عن حيل تمنع ماكياجك من السيلان.

ias

تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بالبودرة الحرة واعتمادها قبل تطبيق كريم الأساس وللحصول على إطلالة مثالية لا بد من البدء باعتماد التالي:

  • تطبيق المرطب وواقي الشمس أولاً وذلك لحماية بشرة وجهك من الأشعة فوق البنفسجية كما أن الترطيب جد مهم وذلك للتحكم بالإفرازات الدهنية.
  • بعد الإنتهاء من عملية الترطيب ابدأي أولاً بالبودرة الحرة ووزعيها جيداً على بشرة وجهك بذلك تخلقين أرضية ثابتة لامتصاص الرطوبة ومنع الإفرازات الدهنية من الظهور بشدة.
  • انتقلي بعدها الى اعتماد كريم الأساس ذات التركيبة الخالية من الزيوت. طبقيها باسفنجة الـ Beauty Blender بأسلوب التربيت وهكذا تحصلين على تغطية مثالية وماكياج بشرة ثابت لا يسيل.
  • بعد الإنتهاء من هاتين الخطويتين الأساسيتين، يمكنك بعدها الإنتقال الى اعتماد الكونسيلر وما تبقى من خطوات تليق بك وتبرز جمالك الى العلن واكتشفي أيضاً 5 أخطاء ماكياج تقترفها المرأة بحق الكونسيلر.
  • وأخيراً أعيدي تمرير فرشاة البودرة الحرة بنعومة على بشرة الوجه واكتفي بالقليل منها لتثبيت الماكياج والحرص على التألق ببشرة نضرة بعيدة كل البعد عن اللمعان.

إذاً إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الحيلة التي ستمنحك الثقة التامة بأنك تتألقين بماكياج جميل وبعيد كل البعد عن اللماعية. ولا تنسي أيضاً أن تمرري بين الحين والآخر ورق المحارم بأسلوب التربيت على منطقة الـ T-Zone لالتقاط الزيوت قبل أن تظهر الى العلن واكتشفي المزيد عن كيفية صنعمثبت الماكياج في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية