اليك حيلة الماكياج الذكية التي طبقتها هذه المدونة لإخفاء حبّ الشباب نهائياً

لا شكّ بأن فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من حبّ الشباب التي تفقدهن ثقتهن بأنفسهنّ لاسيما عند محاولة إخفاءها بالماكياج من دون جدوى. لهذا السبب، وإن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة وتضطرين للجوء الى خبيرات التجميل من أجل تطبيق تغطية كاملة، ما عليك سوى التعرف مع ياسمينة على حيل وخطوات ماكياج ذكية اعتمدتها مدونة تعاني من حبّ الشباب فأخفتها نهائياً من دون تكدّس طبقات. إكتشفيها واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة لا شائبة فيها.

ias

بدأت هذه المدونة باعتماد الكريم المرطب المناسب لبشرة وجهها ولم تنسى تطبيق البرايمر الذي منحها بشرة مثالية جاهزة لاستقبال الماكياج، وبعد كريم الأساس إنتقلت الى تطبيق الحيل التالية:

  • إستعانت بالـ Beauty Blender وطبّقت عليها القليل من كريم الأساس ثم وزّعته بأسلوب التربيت الخفيف على كل ندبة في ندوب الوجه. اختفت الحبوب بنسبة كبيرة، لكنها ظلّت داكنة بعض الشيء. تعرّفي أيضاً على خطوات ماكياج تحميك من ظهور حبّ الشباب

  • اختارت بعدها كونسيلر بلون مناسب لكريم الأساس، وطبّقته فوق كل ندبة، ثم انتقلت الى الإستعانة بريشة صغيرة رأسها دائري، ربّتت بها التركيبة ثم دمجت ما حول الندبة مع بشرة الوجه.

  • إنتقلت بعد الكونسيلر الى الإستعانة ببودرة الوجه، وفعلت الخطوات نفسها التي فعلتها بالكونسيلر. النتجية سحرية فعلاً، تمكّنت من إخفاء هذه الندوب نهائياً لتحصل على بشرة تغطيتها ناعمة، موحدة اللون، ونضرة خالية من الشوائب.

يُذكر أنها وفور الإنتهاء من توحيد لون بشرتها وإخفاء ندوبها نهائياً، استعانت بريشة أيلاينر رفيعة جداً،غمّستها بظلال عيون بني داكن، وطبّقت نقاطاً صغيرة فوق الحبوب المتورّمة لتظهر وكأنها شامات. إستطاعت بهذه الحيلة أيضاً أن تضفي مزيداً من الجاذبية والسحر الى إطلالتها.

إقرأي المزيد: اليك أغرب 3 حيل ماكياج تصنع فرقا شاسعاً في الإطلالة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية