حيلتان مثاليتان لتثبيت الكونسيلر في الصيف بحسب نوع البشرة

تعاني الفئة الأكبر من النساء في فصل الصيف من سيلان الماكياج لاسيما عند منطقة تحت العين حيث تتشكّل الخطوط الرّفيعة وتمتزج مع الماكياج لتصبح الإطلالة كارثية. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم حيلتين تخلّصك من هذه المشكلة مهما اختلفت نوع بشرتك. إكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

للبشرة الدّهنية أو المختلطة: تعاني لاسيما البشرة الدّهنية أو تلك المختلطة التي تتأثر برطوبة الصيف من مشكلة الإفرازات الدّهنية وسيلان الماكياج لاسيما عند منطقة تحت العيون. لذلك، لا بدّ من اعتماد حيلة الظّلال الفاتحة.

حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات

  • كل ما عليك فعله هو اختيار تركيبة كونسيلر ماتية، وتطبيقها على شكل الـ V تحت العيون، ثم الإنتقال الى الإستعانة بظلال عيون بيضاء أو بيجية، واعتمادها لمنع الكونسيلر من السيلان أولاً ولتثبيت الإشراق طوال النهار ثانياً.

للبشرة الجافة والحساسة: حتى البشرة الجافة تتفاعل مع رطوبة الصيف، وتسبب في سيلان الماكياج ولاسيما الكونسيلر من تحت العيون. بما أن اعتماد تركيبة ماتية قد تؤذي البشرة الحساسة وتسبب في تقشرها ، لذلك ما عليك سوى الإستعانة ببودرة والـ Beauty Blender الرّطبة.

  • طبّقي تركيبة الكونسيلر الكريمية التي ترطّب البشرة، وانتقلي بعدها الى اعتماد بودرة الوجه الفاتحة تحت العيون . ولمنع التقشر وظهور الخطوط الرّفيعة، لا بدّ من من تطبيق المياه على إسفنجة الـ Beauty Blender وتربيت بشرة العيون بها لترطيب البودرة وتثبيتها. بهذه الطّريقة تحصلين على إطلالة مشرقة ورطبة طوال اليوم.

    إقرأي المزيد: إستعمالات غريبة للفازلين لن تستطيعي التخلي عنها بعد اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية