حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف

حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف

ها هي أيام الصيف الحارة بدأت تلوح في الأفق لتنبئ بقدوم موسم جديد يحمل في طياته صيحات جميلة تجدد إطلالة المرأة وتمنحها الحياة. ولأن ياسمينة تحرص دائماً على تقديم الأفضل للمرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرّفك على أجمل حيل وصيحات الماكياج التي بإمكانك تطبيقها في صيف 2018، إختاري التي تحلو لك واعتمديها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مميزة وعصرية تليق بك.

ias

صيحة ظلال العيون الملوّنة

  • حتى لو كنت من اللواتي لا يتقن اعتماد الماكياج، يمكنك التألق هذا الصيف بإطلالة عصرية وبسيطة، يكفي أن تختاري ظلال عيون بلون صاخب وبارد، كالزّهري والأصفر والبرتقالي وغيرها من الألوان ثم طبّقيها على كامل جفن العين . لا تنسي اعتماد الماسكارا لتحديد شكل العين والتألق بإطلالة مكتملة.

أيلاينر وماسكارا ملوّنة

حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف
  • لا بدّ هذا الصيف من التخلي عن الماكياج الترابي والكلاسيكي واللجوء الى ماكياج الألوان. اختاري مستحضرات الأيلاينر ذات التركيبة الملوّنة (كاللون الأصفر والأخضر الصاخب والفوشي وغيرها من الألوان). تنصحك ياسمينة باعتماد الماسكارا الداكنة الى جانب الأيلاينر الملوّن وتلك الملوّنة الى جانب الأيلاينر الأسود أو الداكن، وذلك للمحافظة على جاذبية رسمة العين.

حيلة تطبيق ماكياج الوجه والعيون بالبلاش

حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف
  • يمكنك هذا الصيف الإكتفاء باستخدام البلاش فقط من أجل تطبيق ماكياج مكتمل عصري ومثالي. يكفي أن تختاري اللون الزهري أو الفوشي واعتماده عند أقراص الخدود صعوداً نحو الصّدغ ثم نحو جفون العين الثابتة. تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الماسكارا لتحديد رسمة العين وإبراز جاذبيتها.

حيل تلوين الشعر بالماسكارا

حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف
  • لا تكتفي الماسكارا الملوّنة هذا الصيف بتزيين رموش عينيكن بل يمكنك أيضاً إستخدامها من أجل تلوين خصلات شعرك. يكفي أن تستعيني بها لتسريح الرّموش وتلوين بعض الخصلات لتتألقي بإطلالة عصرية وناعمة تبرز شخصيتك الجريئة الى العلن.

إقرأي المزيد: أسوأ صيحات ماكياج عُرفت في السنوات القليلة الماضية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية