Yasmina

حيل بسيطة في المكياج لرفع جفن العين الهابط

حيل بسيطة في المكياج لرفع جفن العين المتدني

هل تبحثين عن حيل مكياج لرفع جفن العين الهابط؟ إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتشعرين أن جفنك يصغر حجم عينيك ويمنع ظهور جمال إشراقها، تنصحك ياسمينة باتباع حيل الماكياج هذه لرفعه وإبراز جمال وجاذبية نظراتك. إكتشفي الطريقة بالخطوات واعتمديها لإطلالة دائمة الإشراق، وفي المناسبة تعرفي على كيفية تكبير العين بالماسكارا فقط

قبل البدء بخطوات الماكياج تنصحك ياسمينة باعتماد تمرين أكثر من رائع تشدين من خلاله عضلات الجفن فتمنعين ترهلها عن عمر مبكر وذلك من خلال، وضع الأصابع على جفن العين وشدّه نحو الأعلى ثم إغلاق العين وفتحها لعدة مرات متتالية. إعتمدي هذا التمرين يومياً صباحاً ومساء.

أما عن خطوات الماكياج فلا بدّ من:

  • التشديد على إبراز زاوية الحاجب من خلال تحديده: ابدئي أولاً بملء فراغات الحاجب من خلال تسريح الشعيرات نحو الأعلى للكشف عن النواقص وملئها بالظلال المناسب. أما لتعزيز مظهر الزاوية لا بدّ أو تحدديها بلون ظلال داكن وتملئيها من الناحية العلوية لشقلها بأسلوب بارز.
  • تطبيق الظلال البيضاء عند الزاوية: بعد الإنتهاء من تحديد زاوية الحاجب جيداً وملء الفراغات، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالظلال البيضاء شرط ألا تكون ذات تركيبة لامعة، فقد تعزز إبراز مظهر الجفن المترهل، طبقيها بدءاً من الزاوية نحو نهاية ذنب الحاجب ولاحظي الفرق السريع.
  • وضع الماسكارا بكثافة: تنصحك ياسمينة بتطبيق الماسكارا لعدة مرات متتالية حتى تحصلي أخيراً على رموش كثيفة، شدّدي على تسريح شعيرات الرموش الوسطية للعين لتعزيز فتحة النظرات وإبراز جاذبيتها وإشراقها بعيداً عن الجفن المترهل.
  • تطبيق الأيلاينر مع المجنح: وأخيراً، أرسمي أيلاينر بمجنح عريض ومسحوب نحو الأعلى ما يساهم في إخفاء ثنية الجفن الهابط ويُبرز في الوقت عينه جمال وجاذبية إطلالة عينيك .تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد القليل من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية لتوسيع متحة العين وإبراز جمالها وفي المناسبة إكتشفي طريقة الحصول على رسمة أيلاينر متساوية في دقيقة واحدة ومن دون أخطاء!
بالفيديو ، حيل سارة صوفي لتكبير العين أ و تصغيرها بنتائج مثالية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر