أغرب الحيل لتكبير الشفاه في المنزل

حيل تكبير الشفاه باغرب الوسائل

فكرة تكبير الشفاه طبيعياً لا تشكو من شيء لاسيما أن مخاطر الإصابة بالتشوّه معدومة، فكيف لو كنت أنت من سيقوم بالغرض في المنزل؟ تعرّفي مع ياسمينة على أغرب الحيل والوسائل التي تساهم في تكبير الشّفاه من دون اللجوء إلى صالونات التجميل لتتألّقي بإطلالة مختلفة وجذّابة يكمن سرّها بخطوات سهلة وبسيطة.

ias

من خلال فرشاة الأسنان: بقايا خلايا الشفاه الميتة تخفّف من نسبة بروز الشفاه لاسيما أن بشرتها الجافة تضعف لتمنع تدفّق الدماء كما يجب، لذلك استعيني بفرشاة الأسنان، ضعي عليها القليل من مستحضر الأسنان وافركي بها شفتيك بنعومة لتتخلّصي من الطبقة الميتة وتسمحي بتدفّق الدّماء من جديد لاسيما أن تركيبة معجون الأسنان تنعش خلايا الشفاه فتضاعف حجمها لتبدو متوهّجة جميلة.

النعناع: بفضل تركيبته الغنية بالفيتامين A التي تمنح توهجاً ملحوظاً للبشرة، اختاري كريم أساس الشفاه بتركيبة النعناع أو يمكنك إضافة 3 أوراق من النعناع على ملعقة صغيرة من الفازلين، خلطها جيداً حتى تتفتت الأوراق وتصبح غير مرئية. طبّقيها يومياً على شفاهك قبل اعتماد أحمر اشّفاه واحصلي على نتيجة سريعة.

استعيني بالبرونزر: يُستعان بكونتور تحديد الشفاه من أجل تكبير حجمها وتحديدها لأنه يخلق ظلالاً إصطناعياً يخدع العين ،أما لو أردت المحافظة على إطلالتك الطبيعية من دون المبالغة في تطبيق أحمر الشفاه استعيني بالبرونزر، طبقي كريم أساس الشفاه وبعدها حددي بالبرونزر أطراف الفم مستعينة بفرشاة ناعمة وصغيرة.

استعيني بالكونسيلر: نعم يمكنك الاستعانة بالكونسيلر ليس فقط لإخفاء الهالات السوداء إنما لتكبير حدود الشفاه أيضاً  من خلال تطبيقه على الفم لمحو حدوده الطبيعية، وإعادة رسمه من جديد بقلم التحديد إذ بإمكانك خلق حدود جديدة ما يساهم في تكبير حجم الشفاه الطبيعي بأسلوب مشرق وجميل.

إقرئي المزيد: الوان أحمر شفاه غريبة على تعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية