كيف ترتدين الملابس نفسها بأسلوب مختلف لإبعاد الملل عن إطلالتكِ؟

حيل تنسيق الملابس بطرق مختلفة

حيل تنسيق الملابس بطرق مختلفة

تنسيق الملابس بمختلف الطرق تتيح لكِ التميّز بإطلالات رائعة بعيدة عن الملل من دون الحاجة إلى شراء أية أزياء أو أكسسوارات جديدة. على الرغم من أنّ الفكرة قد تبدو غير منطقيّة للكثيرات، إلّا أنّنا نؤكّد لكِ أنك سترتدين الأزياء نفسها وتتميّزين بإطلالة مختلفة في كلّ مرّة! سترتدين الفستان نفسه إلى العمل والتسوّق والسهرات والمناسبات، وتبرزيه كلّ مرّة بطريقة رائعة تجعله يبدو بأنّه جديد كليًّا، وستوهمين كلّ من حولكِ بأنّك ذهبت للتسوّق واشتريت قطعة جديدة. إذا كنتِ تتساءلين كيف ستنجحين بذلك، تابعي هذا الموضوع مع ياسمينة الذي تعرّفكِ فيه على أبرز الحيل التي يمكنكِ اتّباعها لهذه الغاية مع مختلف تصاميم الملابس التي تحصلين من خلالها على أجمل الإطلالات.

ias

  • ابتعدي عن الأكسسوارات التي اعتدتِ أن تعتمديها في إطلالتكِ، واختاري بدلًا منها تلك المميّزة بصيحات جريئة وحيويّة، مثل تصاميم أكسسوارات على شكل أزهار، ونسّقيها مع أيّة كنزة مللتِ من ارتدائها. فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تزيّني الكنزة أو الفستان أو أيّ ملابس أخرى، بمجموعة من الدبابيس والمشابك بأشكال مختلفة، مثل الأزهار، الحيوانات، الأشكال الهندسيّة وغيرها.
  • اختاري من خزانتكِ أيّ فستان قد مللتِ منه، وارتدي فوقه كنزة، فتتميّزين بإطلالة يبدو وكأنّك نسّقت فيها كنزة مع تنورة. إضافة إلى الكنزة، يمكنكِ تنسيقه مع أيّ موديل قميص أو توب تعجبكِ.
  • إذا كنت قد مللتِ من سروال الجينز، لا ترميه، إنّما أحضري سكّينًا أو مقصًّا ومزّقي مختلف الأماكن فيه، وزيّنيها بالغليتر الذي يلتصق على الثياب للمسات إضافيّة من التميّز والروعة. لقد حصلتِ على سروال جديد كليًّا، وأنتِ جاهزة لاتّباع أجمل الطرق لتنسيق الجينز.
  • ارسمي الأشكال التي تريدينها على الورق المقوّى وقصّيها، وضعي هذه الأشكال على قطع الملابس التي مللتِ منها، ثمّ وزّعي لون السبراي المفضّل لديكِ فوقها وأزيلي الورق المقّوى. ستذهلين بما ستحصلين عليه من تصاميم رائعة مليئة بالحيويّة والتميّز.
  • إذا كنتِ تملكين فستانًا بلون موحّد ومللت منه لا ترمِه، فأنت على وشك أن تحوّليه إلى زيّ تتألّقين به في السهرات. كلّ ما عليك فعله هو رشّه بكميّة كبيرة من الغليتر البرّاق الذي يلتصق على الثياب، وانتظاره لكيّ يجفّ. لن يلحظ أحدٌ أنّك ترتدين الفستان ذاته الذي كانوا قد رأونكِ ترتدينه من قبل!
  • حبوب الخرز هي من أروع صيحات الموضة التي رصدناها في المجموعات التحضيريّة لعام 2020، لذا كوني السبّاقة في اعتمادها من دون الحاجة إلى شراء تصميم مزيّن بها. فبدلًا من ذلك، زيّني ملابسك القديمة بحبوب الخرز التي تعجبكِ وبألوانكِ المفضّلة، وستذهلين بالنتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية