Yasmina

حيل تنفيذ ماكياج كايلي جينر بالخطوات

ماكياج كايلي جينر بالصور
title

صور ماكياج كايلي جينر

شاهدن بالصور اجمل إطلالات كايلي جينر بالمكياج الجذاب.

ماكياج بشرة كايلي جينر الناجح
title

ماكياج البشرة الناجح

تعلمن بالخطوات كيفية عمل مكياج بشرة كايلي جينر المثالي.

مكياج شفاه كايلي جينر المميز
title

ماكياج الشفاه المميز

إليكن أسرار تطبيق احمر الشفاه بجاذبية على طريقة كايلي جينر.

تتميّز إطلالة كايلي جينر بالجاذبية التي قد يصعُب على البنات تحقيقها أحياناً. إنها المراهقة القوية بشخصيتها وبجمالها. جريئة إلى أبعد حدود في تغيير لون شعرها واختيار أزيائها. إلاّ أنّ لماكياجها حكاية خاصّة يمكن لكل مراهقة اعتماده بالحيل البسيطة إنما المؤثرة جدّاً.

إليكنّ بالخطوات الحيل الأبرز التي ترتكز عليها كايلي جينر خلال تطبيقها لماكياجها الجذاب:

- ماكياج البشرة تختار كايلي جينر ماكياج البشرة الكثيف. يمكنكنّ اعتماد تقنيات تحقيقه من خلال اختيار كريم الاساس المناسب بتركيبته الكثيفة أو البودرة المركزة والمضغوطة. يهتمّ هذا الماكياج بإخفاء آثار حب الشباب التي تظهر على سطح بشرتنا الدهنية. كما يمكن للبودرة الكثيفة أن تعزل بشرتنا عن العوامل الخارجية التي تسبّب لها الإجهاد.

- ماكياج العيون ( رسمة الآيلاينر الخاصة بماكياج البنات بالخطوات) تختار كايلي ماكياج العيون الجذابة وذلك بتطبيق تقنية الموزة المقلوبة. تعتمد هذه التقنية على توسيع مدى العيون وإبراز النظرة الجذابة، بحيث يتم تطبيق ظلال العيون على طيّة الجفون باللون الداكن والألوان الفاتحة على الجفون المتحركة. كما يمكن لرسمة الآيلاينر في هذه الحالة أن تُضفي السحر على المكياج.

- ماكياج الشفاه ( كايلي جينر تطلق موضة احمر الشفاه للبنات) تتميز إطلالات كايلي جينر بالشفاه البارزة من خلال تطبيق أحمر الشفاه الداكن اللون والكثيف. إنها الموضة يا #بنات، فاعتمدنها على طريقة كايلي جينر. ومع أنّكن مدعوات لاختيار الألوان التي تليق بلون بشرتكن، شعركنّ وعيونكنّ، إلاّ أن من الجميل تجربة الألوان كافّة في مناسباتكنّ وسهراتكنّ.

إقرأي أيضاً:حيل ماكياج سهرة خاصة لبنات ياسمينة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني