Yasmina

حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل

صور حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل
title

حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل

من منّا ليس بحاجة إلى حلول سريعة عندما يتعلّق الأمر بالجمال؟ فالجمال في أيامنا أصبح هاجساً لا تتوقف النّساء عن الإعتناء به لتبقي دائمة التّألّق، لذلك إكتشفي مع ياسمينة حيل جمالية سريعة لم تسمعي بها من قبل.

حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل بالصور
title

الغراء على بشرة الأظافر قبل تطبيق الطّلاء

لتحصلي على أظافر مزيّنة بأسلوب نظيف من دون تعب طبّقيه الغراء على بشرة أظافرك قبل اعتماد الطّلاء وانتقلي إلى وضع اللون الذي يحلو لك وبالسّرعة التي تحتاجين إليها.

صور اهم حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل
title

سائل تنظيف الأسنان على حبّ البشرة

إن كنت لا تعلمين أن تركيبة سائل تنظيف الأساس والفم "لسترين" تساهم في تقليص حجم حبّ الشباب والبثور فاعلمي، واستفيدي من هذه الحيلة للتخلّص من حجم البثور الكبير .

اهم حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل بالصور
title

زيت الأطفال لحلاقة أسهل

إنسي كريم الحلاقة الذي يمنعك أحياناً من تحديد مكان الشّعيرات واستبدليه بزيت الأطفال الذي لا يكتف بمساعدتك على إزالتها بسهولة فحسب بل يمنح بشرتك ترطيباً مثاليّاً لما بعد الحلاقة.

صور لاهم حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل
title

صنع شامبو جاف خاص بك في المنزل وتطبيقه بسهولة

هو شامبو جاف يمكنك تطبيقه على شعرك من دون مياه يمنحك مظهر شعر مفعم بالحيوية ويخلّصك من الإفرازات الدّهنية

من منا ليس بحاجة إلى حلول سريعة عندما يتعلّق الأمر بالجمال؟ فالجمال في أيامنا أصبح هاجساً لا تتوقف النساء عن الإعتناء به لتبقي دائمة التألّق، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل جمالية سريعة لم تسمعي بها من قبل ستسهّل حياتك وتمنحك حلولاً مفيدة تستعملينها في مكانها الصحيح منها:

الغراء على بشرة الأظافر قبل تطبيق الطلاء: لتحصلي على أظافر مزيّنة بأسلوب نظيف من دون تعب طبّقي الغراء على بشرة أظافرك قبل اعتماد الطلاء وانتقلي إلى وضع اللون الذي يحلو لك وبالسرعة التي تحتاجين إليها، وبعد الإنتهاء، أزيلي الغراء من حول أظافرك وستلاحظين بشرة نظيفة، لا آثر لأي لون عليها.

سائل تنظيف الأسنان على حبّ البشرة: إن كنت لا تعلمين أن تركيبة سائل تنظيف الأساس والفم "لسترين" تساهم في تقليص حجم حبّ الشباب والبثور فاعلمي، واستفيدي من هذه الحيلة للتخلّص من حجم البثور الكبيرة لاسيما في مناسباتك المهمّة. يكفي أن تضعي القليل من هذا السائل على مكان الحبة تماماً وستلاحظين الفرق.

زيت الأطفال لحلاقة أسهل: إنسي كريم الحلاقة الذي يمنعك أحياناً من تحديد مكان الشعيرات واستبدليه بزيت الأطفال الذي لا يكتف بمساعدتك على إزالتها بسهولة فحسب بل يمنح بشرتك ترطيباً مثالياً لما بعد الحلاقة.

صنع شامبو جاف خاص بك في المنزل لشعر مفعم بالحيوية: هو شامبو جاف يمكنك تطبيقه على شعرك من دون مياه يمنحك مظهر شعر مفعم بالحيوية ويخلّصك من الإفرازات الدهنية. لذلك ضعي في علبة الملح ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة وفي أخرى من دقيق الأرز، أضيفي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأروروت وقطرات صغيرة من الزيت العطري المفضل لديك. وعند الحاجة رشّيه بسهولة على جذور شعرك الدهنية.

إقرئي المزيد: صبغة شعر الـ Flashlight من أجدد صيحات الموضة

فيديو تسريحة ناعمة للسهرات على طريقة جويل

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية