حيل جمال بسيطة تظهر فارقاً كبيراً في إطلالتك

نصائح جماليّة  تحدث فارقاُ كبيراً في إطلالتك

عندما نتحدّث عن نصائح تجميل، يتبادر فوراً إلى ذهنك خطوات الماكياج التي تقلب الإطلالة رأساً على عقب، ولا تفكرين بخطوات أخرى قد تكون أكثر بساطة إلاّ أنها أكثر قوّة وتأثيراً. هذا تماماً ما نقصده في مقالتنا إذ سنخبرك بباقة من الخطوات التي تزيدك جمالاً على رغم سهولتها، كاستعمال الزيوت بشكل دائم، وإضافتها إلى مستحضرات تجميلك اليومية نظراً لما لها من إيجابيات على صحّة بشرتك وحيويتها.

ias
الزيوت للعناية بالبشرة

يعتبر تسريح الشعر قبل الدخول إلى الاستحمام خطوة جوهرية لكل إمرأة تريد المحافظة على صحّة الشعر وكثافته وحيويته، لذا من الضروري أن تعملي على تمشيط الشعر قبل وضع الماء عليه، لتساعدي نفسك أيضاً في عملية غسيله.(اكتشفي تسريحة الشعر التي تظهر الفنانات العربيات أصغر سناً!).

تسريح الشعر قبل الاستحمام

من المهم جداً أن تدركي أهمية قصّ أطراف الشعر من وقت إلى آخر، لتظل تسريحة شعرك متألّقة، ولمنع تقصّف الشعر من طرق بابك، فالمرأة التي تتميّز بتسريحة شعر جميلة هي حتماً إمرأة أنيقة(أسبابٌ تجعلك تكرهين قصة شعرك الجديدة).

قص أطراف الشعر مرة شهريا

إلى جانب الخطوات الجمالية العملية، عليك أيضاً تناول المشروب الأخضر المصنوع من الخيار والنعناع، باعتبار أنّه ديتوكي منظّف للجسم، وقادر على إزالة سمومه، ما ينعكس نضارة وحيوية على محياك الخارجي.

المشروب الأخضر لصحة البشرة

إقرئي المزيد: فاكهة تغنيك تماماً عن أحمر الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية