حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الأفضل

نخبرك اليوم عن حيل خاصة بحمالات الصدر قد لا تعرفينها تساعدك لتنعمي بطلة مثالية دائما، إذ أنّها تساهم بحل مختلف المشاكل التي تؤثر على ستايلك ليبدو أجمل، ومن بينها طرقًا في تنسيق الملابس لرفع الصدر وشده، وأخرى ليبدو أكبر ممّا هو عليه حقًا.

ias

تؤدي حمالة الصدر دورًا مهمًا في تعزيز جمال إطلالتك، ولذا، علين أن تختاريها بدقّة كبيرة، بما يناسب مقاسك تمامًا، وبما لا يؤثّر على ملابسك بطريقة سلبية. ولكن في بعض الأحيان، وحتّى لو اخترتها وفقًا للمعايير التي يُنصح بها، قد لا تحصلين على ما توقّعته. كل ذلك سيتغير مع الحيل التالية!

عكس أحزمة حمالة الصدر

حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الافضل

اضغطي هنا لتسوّق حمالة الصدر هذه من Cosabella

في حال كنت تريدين تكبير حجم صدرك، رفعه وشده، كل ما عليك فعله هو عكس أحزمة حمالة الصدر من الخلف لتصبح على شكل X. جرّبي هذه الحيلة، وشاهدي نسبة التغير الكبير الذي ستحدثه على إطلالتك، وبعد ذلك لن تتخلّي عنها وستطبّقنيها كلّ يوم!

حيلة طبقيها مع الملابس المكشوفة الظهر

حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الافضل

اضغطي هنا لتسوّق حمالة الصدر هذه من Skims

تريدين ارتداء فستان مكشوف عند الظهر، ولكنك قلقة من أن تبرز حمالة الصدر؟ الحل بسيط، قصي أطراف حمالة الصدر، واستبدليها بالحزام مع الإبقاء على البكلة الموجودة في طرفه، والتي تدخلينها في قطعة قماش صغيرة تخيطينها على المنطقة التي أزلت منها طرف الحمالة.

حافظي عليها خلال توضيبها

حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الافضل

اضغطي هنا لتسوق حمالة الصدر هذه من Marlies Dekkers

بالطبع تلاحظين أنّ بطانة حمالة الصدر تتجعّد عندما توضّبينها في الحقيبة خلال سفرك، وبالتالي تفسد إطلالتك عندما ترتدينها، إذ تعطي صدرك مظهرًا غريبًا. لتتفادي ذلك، ضعي الجوارب في بطاناته عندما توضّبيها في الحقيبة، وستلاحظين أنّها حافظت على شكلها.

علّقيها بدل وضعها في الجارور

حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الافضل
علقيها لتحافظي عليها

لا تستغربي، فعندما تعلّقين حمالات الصدر، تحافظين على شكلها لوقت أطول، في حين أنّه سيفسد في حال وضعتها في الدرج، خصوصًا إذا كان مملوءًا بالكثير منها أو بالأغراض التي تضغط على بطانتها. وبالمناسبة، انتبهي من أخطاء تقعين بها عند شراء الملابس الداخلية.

ارتديها من دون أحزمة

حيل خاصة بحمالات الصدر ستغير حياتك نحو الافضل

اضغطي هنا للحصول على حمالة الصدر هذه من Calvin Klein Underwear

أكبر خطأ تقترفينه عنما ترتدين الملابس المكشوفة عند الكتفين، إبراز أحزمة حمالة الصدر، فبذلك ستكون إطلالتك كارثية. الحل بسيط، أزيلي الأحزمة وأوصليها ببعضها، ثم لفيها على أسفل الحمالة بعد أن ترتديها، وبذلك، سيبدو صدرك مرفوعًا ولن تقلقي من سقوط الحمالة. هذه من أهم النصائح لتحافظي على إطلالة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية