حيل خاصة لتشذيب حواجب البنات

طرق تشذيب حوتجب المراهقات

تعتبر عملية تشذيب الحواجب من أهمّ لحيل التي تحافظ على جمال وإشراقة وجهنا بعيداً من الماكياج. إنها التقنية التجميلية التي من خلالها نعمل على تنظيف بشرتنا من الشعر الزائد وإضفاء الإشراقة والنضارة على إطلالتنا. إلاّ أننا كمراهقات، مدعوات لاعتماد التقنية الأنسب لتحقيق الستايل الخاص بنا، أي من دون التعرّض لطبيعة جمالنا وحيويته. لنحافظ على جمال حواجبنا الكثيفة! إنها موضة#البنات، وتعبّر عن سحرنا الطبيعي. لذا، أشارككن بحيلي وخطواتي الخاصة في تحقيق هذه العملية بنجاح.

ias

أوّلاً، أهتمّ لتمشيط حواجبي بفرشات خاصة بهدف فصل الشعر الزائد عن شكل الحواجب الطبيعي. لا أحبّ تغيير شكل حواجبي، إنّما أعمل على إزالة كل ما هو إضافي بهدف تثبيت شكلها وإبرازه أكثر. (طرق تصفيف الحواجب لإطلالة واثقة )

ثانياً، أعمل على قصّ الشعر الذي يتخطّى بطوله حدود الحواجب الطبيعي. ولكن أترك الشعيرات على الأطراف أطول من الطرف الداخلي لحواجبي  لتأمين المدى عند آخر الحاجب.

ثالثاً، أهتمّ لتنظيف الشعر الزائد من المنطقة الوسطى بين الحاجبين، الأطراف التي تحيط بهما، من دون الإقتراب إلى الشكل الطبيعي لهما. أحافظ على شكل حواجبي حتى ولو كانت غير مرسومة في شكل صحيح وكامل. (تعلّمي طريقة رسم الحواجب العريضة)

رابعاً، أعمل على تعبئة الفراغ بين شعيرات حواجبي لتعزيز إطلالتهما الكثيفة. أعشق الحواجب الكثيفة لأنّها تزيدني ثقةً وسحراً.

خامساً، أكرّر عملية تمشيط حواجبي بعد تشذيبها جيّداً. كما أهتمّ لشراء الجيل الخاص بالحواجب الذي يعمل على تثبيتها بالشكل الجميل طوال اليوم.

إقرأي أيضاً: شكل الحواجب يكشف الشخصية !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية