حيَل ذكية اعتمديها في لباسك للظهور أطوَل مما أنتِ عليه!

تعرفي على ابرز النصائح لتظهري اطول مما انت عليه

الجدير بالإهتمام في عالم الموضة والأزياء هو وجود عدد كبير من الحيل والنصائح التي تساعدك في الحصول على الخصائص التي تحلمين بها، فسبق وقدمنا لكِ حيَل تساعدك على الحصول على قوامٍ أكثر رشاقة أو تساعدك على إظهار منطقتي الخصر والبطن أنحف مما هي عليه بالإضافة إلى مجموعة من الحيل العملية التي تساعدكِ على التخلّص من الوبر عن الملابس أو توسيع سراويلك أو حيل سهلة لتمزيق الجينز الخاص بك. أما اليوم فسنقدّم لكِ مجموعة من الحيل والنصائح الذكية لتظهري أطول مما أنت عليه.

ias

بمجرد حسن إختيار الأزياء والألوان، باستطاعتك أن تظهري أطول مما أنتِ عليه خلال أي مناسبة نهارية أو مسائية من دون الإعتماد على الأحذية بالكعب الطويل فقط.

ننصحكِ أولاً باختيار القمصان بقصة الـ V عند مستوى الصدر والإبتعاد عن اختيار القمصان أو التوبات بياقات السلحفاة أي الـ Turtleneck. كما ننصحكِ باختيار الفساتين الطويلة ولكن بموضة الشق الطويل عند مستوى الساق. أما بالنسبة للسراويل، فما عليكِ سوى اختيار السراويل بموضة الـ Flare وبموضة الخصر العالي التي ننصحك بارتدائها مع التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top. أما بالنسبة للألوان والأقمشة، فننصحك باختيار الأقمشة المقلّمة بالخطوط العريضة والألوان الفاتحة والناعمة مثل ألوان النيود. ومن أكثر الأزياء التي تساعدك على الحصول على إطلالة تتميز بطولٍ جذاب، هي أزياء الجامبسوت بمختلف القصات والتنانير القصيرة.

والنصيحة الأخيرة التي سأتوجه  بها إليكِ اليوم هي اختيار السروال والحذاء باللون ذاته، فتعتبر هذه الحيلة من أكثر الحيل فعاليةً في منحك إطلالة أطول مما أنتِ عليه.

آمل أن تكون قد فادتكِ هذه النصائح ولا تتردّدي في مشاركتي أبرز المشاكل التي تعانين منها في مجال الموضة والأزياء لأقدم لكِ أبرز النصائح والحيل الكفيلة بمساعدك على التخلص منها.

إقرأي المزيد: تعرفي على أسهل الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية