Yasmina

حيل ريجيم تساعد العروس على الحد من تناول الحلويات قبل الزفاف

نصائح للعروس للحد من تناول الحلوى

في كل فرصة متاحة، تتذرّعين بأسباب واهنة لتناول الحلويّات والشوكولا، تارةً تضعين اللوم على مزاجك السيء الذي لا يمكن أن يتحسّن من دون هذه الحلوى، وطوراً تلقين أصابع الإتهام إلى دورتك الشهرية التي تعد سبباً دائماً ودورياً لزيادة شهيتك. أما إذا كنت عروساً، فالحجج تكثر، أبرزها الضغوطات النفسية والتعب الذي تعانين منه، والحاجة إلى تناول السكّر، كلّها تصبّ في مكان واحد. أنت تكثرين من الحلوى، والنتيجة لا تتأخر في الظهور كيلوغرامات زائدة على جسمك. الواقع أن ياسمينة تدرك خطورة حالك، وتودّ مشاركتك في بعض حيل الريجيم المساعدة:

  • إعرفي من خلال خبير التغذية الخاص بك كميّة السكّر التي يحرقها جسمك خلال النهار طبيعياً، ومن دون ممارسة أي نوع من الرياضة، لأنّك بذلك تساعدين نفسك على تحديدها بدقّة وعدم تجاوزها. (مشروبات ساخنة تخفف وزن العروس قبل موعد الزفاف).
  • إبدئي عمليّة التخفيف وعدم الإنقطاع الكلي، أي لا تحرمي نفسك فجأة من كل أنواع الحلويّات، بل تناولي ملعقتين من الآيس كريم على سبيل المثال بدلاً من العلبة بكاملها، فأنت بهذه الطريقة تبدئين في جعل معدتك تعتاد على الكميّة القليلة.
  • خلال التبضّع في السوبرماركت، لا تشتري الشوكولا، ولا تضعي الكميّات منه في المنزل، لأنّك في هذه الحال ستتناولينها كلها، إيّاك ومجامع الشوكولا التي تناديك في كل لحظة من نهارك.
  • أدخلي الفاكهة إلى نظامك الغذائي، وحضري سلطات منها بكميات معتدلة، وضعيها بشكل دائم في ثلاجتك، ولتكن هي إحدى الوجبات الأساسية خلال نهارك. (أسرع أنواع الريجيم التي تفقد العروس الوزن قبل الزفاف).
  • بدلاً من الحلويات الدسمة والشوكولا البنية، إبدئي بتناول الشوكولا الداكنة التي تحتوي على نسبة وحدات حراريّة أقل بكثير، وفيها من المذاق ما قد يعوّضك.
  • لا تفكري في طلب أي طبق حلوى بعد تناول الغداء أو العشاء خارجاً، ولا تجرّبي حتّى مقاسمته مع أحد، لأنّ أطباق الحلوى الجاهزة تحتوي على نسبة مخيفة من الوحدات الحراريّة.

إقرئي المزيد: ريجيم للعروس تخسر فيه 3 كلغ خلال أسبوع واحد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر