حيل سهلة كي تبدي أطول في الصور!

كيف اطول نفسي | حيل سهلة كي تبدي أطول في الصور

تشتكين من قصر القامة أو تتمنين أن تظهري ممشوقة ورشيقة كعارضات الأزياء في صوركِ؟ إكتشفي ما هي أبرز الحيل التي تستطيعين أن تقومي بها خلال التصوير كي تبدي وكأنّكِ أطول بكثير، دون الحاجة أحياناً لإرتداء الكعوب العالية:

ias

 

–  وضعيّة الوقوف: قد تهملين هذه النقطة دائماً، ولكن وضعيّة وقوفكِ قد تجعلك تبدين أقصر بكثير ممّا أنتِ عليه، فتذكّري دائماً الإرشادات التالية كلّما أردت التموضع لأخذ صورة؛ حافظي على رقبتكِ مستقيمة، كتفيكِ عاليين، شدّي معدتكِ كما مؤخّرتكِ إلى الداخل،  وحافظي على العمود الفقري مستقيماً. إحرصي ألّا تتلكئي أو تحني رأسكِ إلى الأمام.

 

– طريقة اللبس: من المهمّ جداً أن تنتبهي إلى طريقة لبسك التي قد تفضح قصر قامتكِ أو تخفيه، فركّزي على اختيار الأقمشة المقلّمة عامودياً، بطبعات كبيرة بعيداً عن التقليمات الأفقية والنقشات الصغيرة المحدّدة. كذلك، إختاري الفساتين الطويلة Maxi Dress والبسي معها الكعب العالي حتّى لا يظهر الكعب في الصور فتعطين إيحائاً أنّ هذا هو طولكِ الفعليّ.

إكتشفي المزيد من النصائح حول الملابس التي تليق بقصيرات القامة على هذا الرابط!

 

– طريقة التصوير: إطلبي من الشخص الذي يصوّركِ أنّ ينخفض قليلاً وأن يصوّركِ من الأسفل، موجّهاً عدسته صعوداً. هذه الطريقة تساعد على تعزيز المظهر الطويل لرجليكِ، ولكن إحذري من الإفراط في هذا الأسلوب وإلا لظهر وجهكِ بالذقن المزدوج Double Chin. كذلك، إحرصي على أن تكوني محاطة بأغراض صغيرة تعزّز طولك، وليس العكس، فالوقوف مثلاً إلى جانب شجرة كبيرة له أثر كارثي في الصور للفتيات القصيرات الحجم.

 

جّربي هذه الحيل في صوركِ مع صديقاتكِ أو لوحدكِ وأخبرينا بالنتيجة!

 

للمزيد: 6 حيل كي تبدي أنحف في الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية