حيل سهلة لاضافة الحجم الى شعرك

حيل سهلة لاضافة الحجم الى شعرك

للشعر أهمية كبيرة تكمن في منح المرأة إطلالة ناجحة تبرز جمالها أو العكس تماماً، ومع اقتراب فصل الربيع جهّزي نفسك جيداً لاستقباله بإطلالة متجدّدة مفعمة بالحيوية لاسيما أن "لوك" الشعر المموج بالحجم الكبير يعد من أحدث صيحات الموضة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على طرق وحيل سهلة تضيف الحجم الى شعرك الرقيق وتمنحك إطلالة ربيعية تليق بك!

ias

اختاري الشّامبو المناسب لزيادة الحجم: ابدئي بالإعتناء بشعرك من خلال اختيار الشامبو الذي يعمل على إضافة حجمه ويغذّيه من الجذور حتى الأطراف من دون أن يترك آثاراً دهنية، لذلك عند شراء الشامبو يجب أن تقرئي عليه التالي: شامبو منقي للشعر الدهني يعمل على مضاعفة حجم فروة الرأس، طبّقيه مرّة في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

استعيني بالشامبو الجاف: على النساء أن يقدّرن كثيراً وجود الشامبو الجاف لأنه يخلّص الشّعر من مظهره المالس والميت، فبعد نهار واحد من غسل الشّعر ستلاحظين بدء ظهور الرواسب الدّهنية وهنا استعيني بالشامبو الجاف ومرّريه على الجذور الدّهنية، دلّكي فروة رأسك قليلاً واحصلي على شعر حيوي من جديد.

استعيني بفرشاة الشّعر العريضة أثناء التسريح: أثناء تجفيف شعرك استعيني بفرشاة شعر دائرية وعريضة وسرّحيه بها من الدّاخل نحو الخارج، وبعد الإنتهاء مرّري يديك داخل فروة الشّعر وبمشط رفيع طبقي تسريحة البوف على جذور الشّعر وستحصلين على شعر أكبر حجماً.

قص أطراف الشّعر: طول الشّعر يزيد من ثقله ما يخفف من حيويته وحجمه لذلك اعملي دائماً على قصّ أطرافه واعتمدي الغرّة القصيرة أو متوسّطة الطول التي تبقي شعرك متطايراً، وننصحك دائماً بتغيير فرق شعرك من يوم لأخر، لأن اعتماد نفسه يوماً بعد يوم يقتل الحيوية في الشّعر ليصبح منسدلا .

إقرئي المزيد:دلائل تنبئ بإنتهاء صلاحية كريم أساسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية