حيل طبيعية لتبييض لون الأظافر والقضاء على اصفرارها في أقل من أسبوع!

يعتبر لون الأظافر الأصفر من أسوأ المشاكل التي قد تصيبك، والتي قد تؤثّر سلباً على مظهر يديك بشكل عام، كما أنّها ستمنعك من التخلي أحياناً عن الطلاء، فيتحوّل هذا الطلاء إلى وسيلة تخفين من خلالها اللون غير الجميل الذي يسيطر على أظافرك. ياسمينة وجدت لك سلسلة من الحلول الطبيعية التي تحل لك المشكلة بطريقة سريعة لا تتعدى أيّام الأسبوع الواحد. فاتبعيها وكوني على ثقة أنّك ستجدين النتيجة التي تطمحين إليها.

ias

  • الليمون الحامض وبيكربونات الصودا: أعصري نصف حبّة من الليمون الحامض (أو أكثر) في وعاء من البلاستيك، ثم أضيفي إلى مبعقة طعام من بيكربونات الصود، وامزجي جيداً، لتحصلي على ما يشبه تركيبة المعجون. استخدمي فرشاة أسنان قديمة لوضع الخليط على أظافرك لمدة نصف ساعة. يفضّل ألا تجعلي المزيج يتمدد إلى أصابعك لأنّه قد يشعرك بالحرق. يمكنك تكرار هذه الخلطة يومياً لخمسة أيّام. 
  • معجون الأسنان: كثيرةٌ هي الوظائف الجمالية التي يؤديها معجون الأسنان، ومن بينها القضاء على لون الأظافر الأصفر، يكفي أن تضعيه على اظافرك لمدة ساعة بشكل يومي، وسيعمل اللون الأبيض الذي فيه على التبييض الدقيق. ستلاحظين النتيجة المثالية بعد أيّام قليلة.
  • بيروكسيد الهيدروجين وبيكوربونات الصودا: إمزجي كمية قليلة من المكونين في وعاء صغير، لتحصلي على ما يشبه المعجون، وضعي المزيج على أظافرك لمدة ثلاث دقائق على الأكثر، ثمّ اغسليها بالماء الدافئة، ومن بعدها الباردة. كرري هذه الطريقة لمدة ثلاثة أيّام فقط في الأسبوع الواحد.

إقرئي المزيد:  خطوات تضمن لك بقاء طلاء أظافرك لأسبوع كامل واكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية