حيل عبقريّة تطبّقينها بالكونسيلر سيُذهلك مفعولها

مصدر الصورة: موقع Freepik

نكشف لك عن حيل تطبقينها بالكونسيلر كفعولها يمنح مكياجكِ تأثيرًا رائعًا، وبالتالي يرتقي بإطلالتكِ الجماليّة إلى مستويات أعلى من التميّز والجاذبيّة، وهي ليست فقط من ضمن حيل المكياج التي تجمّل العينين.

ias

فالكونسيلر هو من أهم منتجات المكياج في حقيبة كلّ من تهتمّ بإطلالاتها، ولكن استخداماته تتعدّى كونه خيارًا لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح محيط العينين، إذ يمكن الإفادة منه لتطبيق حيل كثيرة.

تطبيقه بعد كريم الأساس

تخيّلي أنّ هذه الحيلة تساعد أكثر بتوحيد لون البشرة! فعندما تطبّقينه أوّلًا، يزول البعض منه بعد توزيع كريم الأساس فوقه. إذًا، طبّقي هذا الأخير أوّلًا، يليه الكونسيلر الذي ستلاحظين أنّ كميّة أقلّ منه ستكون كافية لمنحكِ النتيجة المتوقّة، وأفضل!

حيل لتطبيق الكونسيلر
مصدر الصورة: موقع Freepik

إخفاء أخطاء الآيلاينر

في حال أخطأت برسم خطّ الآيلاينر، لا يعدّ استخدام مستحضر إزالة المكياج، ولو حتّى كميّة قليلة منه، خيارًا صائبًا لتصحيح ذلك، إنّما الكونسيلر هو الأفضل في ما يتعلّق بهذا الخصوص. فاستخدمي فرشاة لوضع القليل من الكونسيلر أسفل خطّ الآيلاينر، ومن ثمّ توزيعه على امتداد خطّ الآيلاينر لتصحيحه والحصول على رسمة دقيقة.

تغطية حبّ الشباب

لتغطية أفضل لحبّ الشباب، طبّقي الكونسيلر عليها باستخدام الريشة أو الاسفنجة، انتظري لدقيقة، ومن ثمّ وزّعي كريم الأساس على وجهكِ بأكمله، ومستحضرات المكياج الأخرى، مثل البودرة والبلاش.

استخدام الكونسيلر السائل لمحيط العين والكريميّ للوجه

يُفضّل أن تطبّقي الكونسيلر الكريميّ على مختلف مناطق الوجه بدلًا من السائل، لأنّ هذا الأخير يزول في وقت أسرع من الأول عندما تتعرّق البشرة أو تُفرز الزيوت في حال كانت دهنيّة، في حين أنّه أنسب لمحيط العينين، لأنّها لا تتأثّر كثيرًا بهذه العوامل، إضافة إلى أنّ الجلد في هذه المنطقة يكون أرقّ، وبالتالي، يكون توزيع الكوسيلر السائل في أسهل ممّا يكون عليه ذاك الكريميّ.

وهنا، نشير إلى أنّ ذلك هو من النصائح لتجنّب سيلان المكياج في الصيف. ولا بدّ من تسليط الضوء أيضًا على أفضل الطرق الطبيّة لعلاج الهالات السوداء حول محيط العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية