Yasmina

حيل غير متوقّعة لتنظيف فستان الزفاف بسرعة قياسيّة

خطوات سريعة لتنظيف فستان الزفاف

هو الفستان الأبيض الذي لطالما جعلك تشعرين أنّ إحساسك سيكون كأميرة فيه، بعد اختياره وتجربته وقياسه عشرات المرات، دقّت ساعة ارتدائه، وسط المدعوين، والأنظار كلّها شاخصة إليك، صدفة "سيّئة" ومفاجئة جعلته يتسّخ، موقف لا تحسدين أبداً عليه، وأي سبراي مخصّص لذلك غير موجود، ما عليك إلاّ التعرّف على هذه الحيل السريعة والفعّالة لحل مشكلتك المستجدّة.

  • المحارم المعطّرة: برزت فاعليّة هذا النوع من المحارم في استعمالات جماليّة مفيدة إلى حدّ لافت، جعلها تتحوّل إلى عنصر أساسي في حقيبتك أينما ذهبت، والامر مبرّر فهذه المحارم يمكنها إزالة الماكياج، تنظيف اليدين، تخفيف إفرازات الزيوت عن البشرة، وغيرها. في حفل زفافك يحب أن تبقى في الحقيبة التي سترافقك إلى صالة الزفاف، لأنّها قادرة أن تزيل البقع سريعاً عن ثوب الزفاف، شرط اختيارها ذات نوعيّة جيّدة، والتنبّه إلى كيفية فركه بها، أي برفق ورويّة، أما الفرك السريع والقوي فقد يؤدي الى تمزّق القماش في حال كان رقيقاً. (دلائل تؤكّد لك اختيارك الصحيح لفستان الزفاف).
  • بيكوربونات الصودا والماء: ربما لا تأتي على ذهنك هذه الحيلة، لكنّها مثبتة الفاعلية مع الوقت، لذا عليك أن تضعي أيضاً القليل من هذه البيكوربونات في الحقيبة، لأنك قد تحتاجين إليها في أكثر اللحظات حرجاً في حياتك، ولأنّها قادرة على إزالة هذا الحرج على الفور، عند مزجها بالقليل من الماء، وفرك البقعة فيها. (5 صيحات لفساتين أعراس 2016 تفيض بالأنوثة).
  • الدواء المبيّض: في المطبخ: مسحوق التنظيف الذي تستعملينه لتنظيف الغاز والثلاجة وكل آلة أو مكان لونه أبيض في مطبخك، ذلك الذي يمنحك نتيجة لامعة وفاعلة، هو نفسه يمكن أن يكون دواءً سحرياً لإزالة البقع عن ثوب زفافك، ليس هذا فحسب، بعض الأخبار التي وصلت إلى مسامع ياسمينة تؤكد وجوده الدائم في كواليس دور الأزياء لهدف تنظيف فساتين الزفاف.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر