جولة على أجمل فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016

بعد شهر الموضة العالمي، وبعد نيويورك، لندن، ميلانو، وباريس، عادت الأنظار في الأيّام الأخيرة من جديد إلى نيويورك، وتحديداً إلى أسبوع العرائس لخريف 2016 الذي زخر كعادته بأجمل الموديلات، وجاءت فساتينه البيضاء بمثابة لوحات مضاءة ومشعّة. قصّات عصريّة، أنثويّة، جريئة، كلاسيكيّة، وغيرها من العناوين التي ميّزت كل العروض. ياسمينة تجول على الأبرز فيها، وتنقل إليك التفاصيل:

ias
  • Vera Wang : الطابع الدرامي سيطر على المجموعة العرائسيّة، التي أتت فساتينها جريئة في القصّات، وهو أمر ليس بجديد على إحدى أشهر مصمّمات فساتين الأعراس في العالم، حتى أنّ القماش الشفّاف أظهر جسد عروسها العاري، من دون نسيان حضور الأسود، وكأنّ هذا اللون صار بصمة في عروض وانغ العرائسيّة، هي التي كسرت كلاسيكية اللون الأبيض في عدد كبير من أعمالها.

  • Monique Lhuillier : عروسها تنقّلت بين حدائق الأزهار بفستان أبيض ذات طابع حالم وأنيق، يفيض بالسحر الرومنسي الآسر، ولا نبالغ إذا وجدنا في فساتينها التصاميم الأجمل والأكثر أناقة خلال الأسبوع النيويوركي، فمونيك عوّدتنا على دقّتها وحرفيّتها في اختيار الأقمشة إلى جانب القصّات وتدرّجات الألوان، لهذا حافظت على رقي عروسها على اختلاف المواسم.

  • Carolina Herrera : الهدوء والسكينة سيطرا على أثواب زفافها، فعادت بنا بتصاميمها البيضاء إلى زمن العروس العاشقة، التي لا تريد لحلمها أن ينتهي أو أن تستيقظ منه. اللون الأبيض الناصع هو الذي إعتمد في مجموعتها للخريف المقبل، وكان للأقمشة الرقيقة الشفّافة الحضور الأكبر المساهم في خلق الصورة الأنثوية لعروسها. (أبرز صيحات شعر وماكياج العرائس في أسبوع نيويورك لخريف 2015).

- J.Mendel : الأناقة العصرية حضرت في مختلف فساتين أعراسه، إذ لاحظنا قصّات التنورة الضيّقة والحوريّة، إلى جانب حضور خجول إلى حدٍّ ما للتنورة الواسعة أو المنفوخة، إلى جانب اعتماد قصّة الـ V في القبّة في عددٍ لافتٍ أيضاً. وكأنّه يتوجّه بهذه التصاميم إلى العروس الأنيقة من دون مبالغة. 

  • Badgley Mischka: "بيونس أيريس في الخمسينيات"، بهذه العبارة تمّ تلخيص المجموعة، في لفتة أنّ بيونس أيريس هي بمثابة باريس أميركا الجنوبيّة، في حضور لافت لصيحات الباروك، والتطريزات الفضيّة والذهبية في فساتين الزفاف، ليعكس فخامة لافتة في فساتين أعراسه، ذات طابع قوي ونادر.

إقرئي المزيد: أدخلي إلى كواليس ماكياج بوبي براون العرائسي في نيويورك لخريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية