حيل للمرأة الذكية تساعدك على تحسين علاقتك بالشريك

حيل تساعد المرأة على سلب عقل الرجل

حيل تساعد المرأة على سلب عقل الرجل

ان كنت تبحثين عن حيل فعالة تساعدك على تحسين علاقتك بالشريك ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من النصائح الفعالة لعلاقة عاطفية ناجحة وسعيدة.

ias

تعتبر الصداقة اساسية لحياة زوجية سعيدة، الا انك غالباً ما تبحثين عن حيل مناسبة تساعدك على التقرب من الشريك وكسب ثقته لتنعما بحياة بعيدة عن المشاكل.

الرسائل النصية الداعمة:

سيحتاج الشريك خلال يومياته الى دعمك المستمر في مختلف مجالات الحياة، فبدل الطلبات المستمرة بشأن حاجتك الى اغراض معينة، او الطلب منه ايصالك الى موعد، استبدليها بعبارات تعبر عن تفهمك لمختلف المشاكل التي يمر بها ومن عبارات الدعم العاطفية التي يمكنك ارسالها " اتمنى لك التوفيق في اجتماعاتك اليوم"، او " هل كانت لقاءاتك اليوم مثمرة؟" هذه العبارات يمكن ان تشعره بمدى اهتمامك بتفاصيل حياته اليومية.

تخصيص الوقت له:

نعرف ان انشغالاتك اليومية كثيرة، لناحية الاهتمام بشؤون بيتك وتفاصيل حياة الاولاد، الا اننا ننصحك في المساء عند عودته الى البيت ان تخصصي له الوقت الكافي لتستمعي اليه واجعلي لقاء النظرات بينكما اساسياً لتتمكني من فهم ما يشعر به وتكوني السند له في حال مروره بمشكلة معينة. فهذا من الامور التي تطلبها المرأة في العلاقة الزوجية وما يطلبه الرجل.

مشاركة المخاوف:

الحوار هو اساس العلاقة العاطفية الناجحة، فاتخاذ القرارت لا يجب ان يكون من طرف واحد. على الشريكين ان يتمتعا بالحرية في التعبير عن آرائهما والتوصل الى قرار مشترك يرضي الطرفين. وفي هذه الحالة سيتمكن كل طرف من مشاركة مخاوفه والتعبير عن هواجسه للوصول الى الحل المناسب.

تخصيص يوم لبعضكما:

هو من ابرز وافضل النصائح التي يحتاج اليها كليكما لتجديد اواصل حبكما، لذلك، يمكنكما الحجز لبضعة ايام في احد الفنادق الفخمة، الحصول على جلسات سبا تساعدكما على الاسترخاء اضافة الى الاستمتاع باشعة الشمس على الشاطئ.

هذه ابرز الحيل التي تساعدك على تحسين العلاقة بالشريك، والآن اكتشفي كيف تمنعين الشريك من الشعور بالملل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية