حيل فعالة جداً لتقليص حجم مسام البشرة

عادة تعاني صاحبات البشرة الدهنية من مظهر المسام الواسعة التي تخفف من وطأة جمال الوجه وتجعله يبدو لامعاً طوال الوقت. صحيح أنها مشكلة صعبة لكن في الوقت ذاته يمكن التحكم بها وتقليص مظهرها بأسلوب طبيعي لا يضر البشرة. تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل الفعالة إن كنت تعانين من هذه المشكلة واكتشفي طرق اعتمادها السهلة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

مساجات بمكعبات الثلج

تعمل مكعبات الثلج على شدّ البشرة بأسلوب سريع ومثالي ما يقلّص حجم المسام ويخفي لماعيتها الناتجة عن الزيوت. لذلك، كل ما عليك فعله هو تدليك وجهك بمكعبات الثلج يومياً لـ 10 دقائق على الأقل قبل الإنتقال الى تطبيق كريماتك اليومية والماكياج. واظبي على اعتماد هذه الطريقة واحصلي على نتيجة مرضية فعلاً.

صور نجمات حافظن على شكلهن الطبيعي رغم عمليات التجميل

تقشير البشرة 

إن داومت على تقشير بشرة وجهك لن تندمي أبداً، فمرة بعد مرّة ستتمكنين من التخلّص من الخلايا الميتة التي تزيد من حجم المسام، ما يساعد على التخفيف من حدة مظهرها لتتحول من مرئية الى شبه ظاهرة. قومي بذلك من خلال الإستعانة بالقليل من الكريم المرطب والسكر، دلّكي بهما بشرة وجهك لـ 7 دقائق قبل التخلص من المزيدج بالمياه الفاترة.

تعريض البشرة للبخار 

تنصحك ياسمينة بتعريض بشرة وجهك للبخار مرة في الأسبوع على الأقل، لاسيما وأن لديه القدرة على التغلغل الى أعماق المسام لتكسير رواسب التلوث القاسية والتخلص منها نهائيا. هذه الطريقة تساعد على تقليص حجم المسام مع الوقت.

إقرأي المزيد: صور نجمات يطبقن الماكياج بأنفسهن…بعض الأسماء ستصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية