حيل لتصحيح المكياج دون إزالته!

حيل لتصحيح المكياج دون إزالته

يحصل أن تضطري في بعض الأحيان الى تصحيح ماكياج الوجه من دون الحاجة لإزالتها، لكن محاولاتك في معظم الأحيان تبوء بالفشل ويعود السبب لعدم معرفة الحيل التي تساعدك في استرجاع اللوك الذي تودين تطبيقه لاسيما إن كان ثابتاً وهنا لا بدّ من اكتشاف كيفية عمل مثبت مكياج في البيت. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية إختارت أن تعرفك على أسهل الحيل لتصحيح إطلالتك وتوفير الوقت بحسب المشكلة، إليك أهمها:

ias

لتصحيح رسمة مجنح الأيلاينر

  • يُعتبر رسم الأيلاينر من أكثر المشاكل الشائعة على الإطلاق وجميع النساء تقريباً يعانين من هذه المشكلة بعد فشل محاولاتهن في رسمه بشكل صحيح ما يجبرهن على محيه ورسمه لعدة مرات متتالية. وفي هذه الحالة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكونسيلر الذي يساعد على محو الخطأ بشكل نظيف وسليم. طبقي القليل منه على رأس فرشاة مدببة واسحبي بها مجنح الأيلاينر ، ستحصلين على رسمة مثالية ونظيفة من دون الإضطرار الى إعادة تطبيقه من جديد.

لتصحيح لون أحمر الشفاه

  • في حال أردت الخلط ما بين لونين من أحمر الشفاه وحصلت على تدرج داكن جداً، لا داعي لإزالة اللون بل إكتفي بوضع القليل من كريم الأساس على ورق المحارم وربتي به شفاهك قليلاً بتفتيح لونه. يمكنك أيضاً لتصحيح رسمة الكونتور الإستعانة بقلم الكحل الأبيض.

لإزالة بقايا الماسكارا عن الجفون

  • يحصل كثيراً أثناء وضع الماسكارا أن تلطخي ماكياج الجفون بالجل ليصبح إزالته أمر بغاية الصعوبة، فهناك خطر أن تفسدي الإطلالة بكاملها. لذلك، تعلمي أولاً طريقة تطبيقها بشكل صحيح وفي حال أخطأت تنصحك ياسمينة بالإنتظار حتى تجف النقاط جيداً ثم الإستعانة بفرشاة الحواجب وتمريرها بخفة، ستساعد الأخيرة على تقشير الجل والتخلص منه من دون الحاق الضرر بالظلال

للتخفيف من البلاش أو الهالايتر

  • يحصل أحياناً أن تضعي البلاش أو الهايلايتر بطريقة مبالغ فيها من دون أن تعلمي، لتتفاجئي بالأمر بعد الخروج من المنزل. لا داعي في هذه الحالة من إزالة ماكياج البشرة، بل يمكنك الإستعانة بإسفنجة الـ Beauty Blender وتوزيع القليل من كريم الأساس عليها ثم تربيت خدودك بها. ستتمكنين من تخفيف قوة الماكياج من دون التسبب في تكدس الطبقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية