حيل لتطبيق ماكياج الوجه المثالي

طرق سهلة لعمل مكياج وجه المراهقات

نبتعد في أغلب الأحيان عن تحقيق الماكياج الكامل الذي يغطّي وجهنا بالكامل، إيماناً منا أنّ جمالنا الطبيعي ضروري على رغم إضفاء القليل من سحر الماكياج الذي يقتصر على أحمر الشفاه والماسكارا. إلاّ أني جرّبت بعض الحيل لماكياج البشرة، سأشارككن بها لأنّها لا تؤذي البشرة بسبب المستحضرات المدروسة وتقنيات التطبيق الدقيقة. (نصائح للحصول على ماكياج عيون البنات من دون ماسكارا)

ias

– كريم أساس خفيف التركيبة لا تجهدن بشرتكن في تطبيق كريم اساس كريمي كثيف التركيبة، بل اخترنه بتكنولوجيا البي بي كريم و السي سي كريم. يتميّز هذا المستحضر بملمسه الخفيف والناعم، كما يهتمّ لإضفاء اللون الجميل والموحّد.  إعملن على تطبيقه بواسطة فرشاة كبيرة لتضمن المرغ والتغطية الكاملة لوجهكنّ.

– البودرة (إكتشفي أسس اختيار البلاش المناسب لبشرتك")) من المفضّل أن نستعين دائماً بالبودرة لتوحيد لون بشرتنا وتأمين الملمس الأنيق والمثالي. إخترن البودرة المماثلة للون بشرتكنّ. طبّقن هذا المستحضر بتقنية التربيت على الوجه، فمرغ البودرة قد يسبّب الحساسية للبشرة بسبب الضغط عليها لتدخل المسام وتسدّها.

– البلاش إنه المستحضر السحري يا#بنات لأنّه يترك لوناً جذاباً في ماكياجكنّ من دون التعرّض لتغطية الوجه بالكامل. أطبّقه على خدودي يومياً وأستغني عن البودرة أو كريم الأساس، فلونه الوردي أو المشمشي يساهم في تحقيق الإطلالة الحيوية النضرة.

إقرأي أيضاً:نصائح تطبيق أحمر الشفاه للمراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية