حيل لتعزيز فاعلية العطر لأطول مدّة ممكنة

لا يمكن لأي مستحضر تجميلي مهما بلغ من أهميّة، أن يحل مكان العطر، فالعطر هو ليس مجرّد قارورة تضعينها على طاولة زينتك، أو في حقيبتك، بل هو بالفعل خير تعبير عن شخصيّتك، وما فيها من مكنونات وأسرار. بغض النظر عن ماركة العطر التي تختارينها، وبعيداً من تأكدك التام من الرائحة العطرة التي تتمتعين بها بعد الإستخدام، حان الوقت لتعرفي بعض الحيل التي تزيد من فاعليته.

ias

– مكامن الوضع: إعرفي أي مواضع تظهر رائحة العطر في شكل أقوى، ولعلّ الأماكن صارت معروفة، والتي تتمثّل بمنطقة تحت الأذن، وعند المعصم، وثنية الركبة في حال كنت ترتدين التنورة أو الشورت القصير.

إقرئي المزيد: أساليب تساعدك على إستخدام العطور لجذب الرجال

– الترطيب: لا تتوقّعي الكثير من عطر تضعينه على بشرة جافة، فالخلايا الميّتة التي تعلو سطح الجلد، قد تمنع البشرة من إظهار الشذى الطيّب الذي إستعملته، لذا إحرصي على الدوام على الترطيب، لأنّه كفيلٌ بأن يضاعف قيمة العطر.

– عائلة العطور: إفهمي إلى أي عائلة عطور تنتمين، مثل الفاكهة، أو الأزهار، أو المسك، واعمدي الى شراء كريمات العناية بالبشرة مثل الترطيب والتنعيم ذات رائحة مشابهة، إلى جانب جل الإستحمام، لأنّك بذلك تضمنين بقاء الرائحة على جسمك بمعاونة مستحضراتك المختلفة.

إقرئي المزيد: 4 شروط للعطر خلال فصل الصيف

– رذاذ الشعر: لا تتردّدي مطلقاً بإقتناء الـ Hair Mists التي تصدرها شركات العطور العالميّة، لأنّه مكملٌ أساسي للرائحة العطرة التي تريدين أن تزيّني بها جسمك، ولأنّها أثبتت تميّزها وبراعة إبتكارها.

– الثلاجة: على رغم تقليديّة هذه الحيلة وقدمها، إلا أنّ فاعليّتها لا بأس بها، فوضع العطر في باب الثلاجة أمرٌ أثبت عن فاعلية مذهلة لا يستهان بها، لأنّ الحرارة المنخفضة تحافظ على النفحات وتعمل على تقويتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية