حيل ذكيّة لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبكِ تمامًا!

حيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبك تماما

حيل توسيع وتضييق الجينز ستحمّسك لعدم التخلّص منه في حال اكتسبتِ أو خسرتِ القليل الوزن، وستتيح لكِ اعتماده بأسلوب أكثر روعة ممّا تتخيّلين ولن تقلقي بعدها أبدًا! وقد لا يتعلّق الأمر بوزنكِ بتاتًا، إنّما قد يتغيّر مقاس سروال الجينز بسبب غسله، وهنا ستشعرين بالحزن والأسف.

ias

سروال الجينز هو من أجمل قطع الدنيم التي رصدناها في مجموعات هذا الموسم، خصوصًا وأنّه أطلّ بقصّات وتفاصيل رائعة تضفي الكثير من التميّز على إطلالتكِ. وعندما تشترين سروال الجينز، ستعشقينه لدرجة أنّك سترتدينه مرارًا وسيصعب عليكِ التخلّي عنه، ولكن ستجبرين على القيام بذلك عندما يصبح ضيّقًا أو واسعًا عليكِ. ماذا لو قلنا لكِ أنّ الحلول بسيطة لتجعليه يناسبكِ تمامًا؟ أجل عزيزتي، ذلك ممكن وسهل جدًا، من خلال حيل ذكية ستذهلكِ!

حيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبك تماما
جينز من Tommy Hilfiger

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

إذا كان الجينز واسعًا على مقاسكِ

  • إذا اتّسع مقاس الجينز، يمكنكِ أن تعيديه لمقاسه الحقيقيّ، من خلال غسله على درجة حرارة عالية، ولا تستخدمي المستحضر المنعّم، ثمّ ضعيه في النشّافة على درجة حرارة عالية أيضًا. بعد ذلك، ستذهلين بالنتيجة، الحرارة العالية ستساعد على انكماش الجينز وخصوصًا إذا كان مصنوعًا من الدنيم بنسة 100%.
  • إذا خسرت الوزن، وأصبح الجينز واسعًا على خصركِ، الحلّ بسيط جدًا، أخيطي قطعة من الحزام المطّاط إلى الجهة الخلفيّة الداخليّة لخصر الجينز، وسيبدو رائعًا على جسمكِ من جديد، خصوصًا إذا نسّقته مع حزام، فهو من الحيل التي تمنح جسمكِ شكل الساعة الرملية.
حيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبك تماما
جينز من Marks & Spencer

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

إذا كان الجينز ضيّقًا على جسمكِ

  • ضعي المياه الفاترة في بخّاخ، ورشّيها على الجينز ليبتل تمامًا، وابدأي بشدّه بقوّة بيديكِ وبمختلف الاتّجتهات، مع التركيز على المناطق الضيّقة أكثر. هذه الحيلة، ستساعد بتوسيع سروال الجينز.
  • قصّي الجهة الجانبية للجينز، وأوصلي بها قماشة مطّطة، أو قطعة جينز بلون آخر أو قطعة قماش ملوّنة أو مزيّنة بالرسومات. هذه الحيلة ستضفي عليكِ لمسات رائعة مواكبة للموضة أيضًا.
  • إذا كان خصر الجينز فحسب ضيّقًا على مقاسكِ، قصّي جانبيّ الخصر، وأوصلي قطعة من الحزام المطّاط، ويمكنكِ تغطيتها بالحزام إذا لم ترغبي بإبرازها.
حيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبك تماما

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

ويمكنكِ تعزيز جمال إطلالتكِ، من خلال اعتماد أيضًا الحيل التي تبعد الملل عن ملابسك.

وما رأيك بممارسة الرياضة بانتظام، كي تحافظي على جسم ممشوق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية