حيل لكسر الروتين في حياتك

القضاء على الروتين

القضاء على الروتين

هل تعرفين أن الملل بحالاته المتقدّمة قد يودي الى الإنتحار؟! فتصدياً لحالة السكون الموجعة التي يشعرك بها الروتين ويعززها الملل، نستعرض لك بعض الاقتراحات والأفكار لطرد الروتين من حياتك اليومية.

ias

 

                     (اقرئي هذه النصائح قبل أن يقتلك الملل!)

 

– شقلبي روتينك اليومي: اذهبي الى النادي الرياضي ليلاً بدلاً من الصباح، خذي حمامك بعد الظهر أو في توقيت لم تعتاديه قبلاً، اقصدي متجر الحلويات بدلاً من الكوفي شوب، كلي البيتزا على الفطور عوضاً عن قطعة الجبن… لا تستهيني بوقع هذه التعديلات الطفيفة.

 

– اجلسي مع طفل صغير :اطرقي باب جارتك، صديقتك، أو شقيقتك بحثاً عن طفل صغير تجلسين معه لساعة أو اثنتين، وتلعبين وتضحكين فيدخل الفرح إلى قلبك ويخرجك من كلاسيكيتك ورسميتك بأبسط ما يمكن. 

 

                        (هل تعرفين اتيكيت الجيرة؟)

 

– خوضي تجربة جديدة: ما رأيك في أن تتذوّقي وجبات المطعم الجديد الذي افتتح حديثاً، أن تغيّري لون جدران غرفتك، وأن ترتدي ستايلاً مختلفاً كلياً عن ملابسك العادية؟! تجربة صغيرة من هذا النوع ستمدّك بالطاقة والنشاط وتحفّز هورموناتك فتشعرين بالتجدد والاندفاع. 

 

                        (أي لون لغرفتك ولماذا؟)

 

– استعيني بالطبيعة: ما من سحر قادر على أن يخلّصك من روتينك اليومي ويلهمك كمساحات الطبيعة الخضراء والورود والأشجار الشاهقة، أو مجرّد السير جانب الشاطئ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية