اقرئي هذه النصائح قبل أن يقتلك الملل!

هل تشعرين بالملل

هل تشعرين بالملل

حرصاً منّا على إنقاذك، كوننا سبق وكتبنا على ياسمينة مقالة تؤكّد أنالملل قد يقتلك، نورد اليك بعض الحيل والاقتراحات كي تطردي عنك هذا الشبح قبل أن يضعك تحت وطأة الضغط النفسي الذي يؤثر على شكلك الخارجي!

ias

 

الطّهو: يعترف أشهر الطّهاة في العالم انّهم اكتشفوا مواهبهم في أكثر أيّامهم مللاً، وأنّ ساعات الفراغ هي التي ساهمت في اختراعهم أشهى الوصفات. من جهة اخرى أؤكّد لك من تجربة شخصية، أنّ شعور تحضير الطّعام  يخلق فيك ثقة وسعادة لا تلمسيها في أيّ امر آخر! إن كنت سوف تخوضين هذا الغمار احرصي أن تراعي اتيكيت الطبخ!

 

نظّمي صورك: من منّا لا تملك صوراً منذ الطفولة، تقضي ساعات وساعات تبحث بينها حين تريدصورة معيّنة؟! لذا عزيزتي، وخلال وقتك الخالي، افردي صورك ونظّميها في ألبومات دوّني عليها التواريخ واعطيها مواصفات تجعلك تعرفين مضمونها دون الحاجة الى التفتيش فيها. سوف تقضين وقتاً رائعاً خلال التفتيش في ذكرياتك هذه! ويمكنك بكلّ بساطة ترتيب ملّفاتك على الكمبيوتر كي يسهل عليك الوصول اليها. 

 

-أصلحي أغراضك: بدلاً من تلفها، اعطي اكسسواراتك المكسورة قليلاً من وقتك لإصلاحها او لتعديلها كي لا تخسريها. والاقتراح نفسه ينطبق على ملابسك التي مُزقت مثلاً أو حرقتها بالمكواة، فالصقي عليها أقمشة على شكل ورود أو مجموعة من حبوب الكريستال الملوّنة،تماماً كأغطية الهواتف هذه المصنوعة يديوياً ! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية