حيل مكياج ايلاينر يبقى طوال النهار

حيل مكياج ايلاينر يبقى طوال النهار

تتطلّع النساء دائماً الى التألّق بإطلالة جميلة وأنيقة طوال النهار لكن غالباً ما تصل إلى مبتغاها لأن بشرة الوجه تعمل على إفراز الدهون التي تمنع ثبات الماكياج وبالتالي تفقد المرأة الإطلالة المكتملة التي تبقيها أنيقة ومفعمة بالجمال، رسم الأيلاينر يتطلّب منك القليل من الوقت لتعتمدينه وبعد ساعتين من الوقت تترهّل ملامحه لتفقد جاذبيّتها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل تطبيق رسمة الأيلاينر بأسلوب ساحر يدوم طوال النهار من خلال:

ias

اختيار الأيلاينر المناسب : اختاري الأيلاينر المؤلف بتركيبة سائلة مضادة للمياه فهي الأنسب لماكياج يدوم طويلاً، صحيح أن رسمها صعب لكن الفازلين سيفي بتصحيح الخطأ، لذلك لو اعتمدت بعض الخطوط المتعرّجة الجأي إلى استخدام القليل من الفازلين لمحوها بسهولة.

تطبيق كريم الأساس الأوّلي للعيون: يساهم كريم الأساس الأوّلي للعيون بترطيب البشرة وتثبيت الماكياج المعتمد لذلك من الضروري تطبيقه لتضمني ماكياجاَ ساحراً ومتألّقاً طوال النّهار.

اعتماد بودرة الوجه على العيون: بعد تطبيق كريم الأساس الأوّلي الخاص بالعيون، طبّقي رسمة الأيلاينر كطبقة أولى وانتقلي الى تطبيق بودرة الوجه بخفّة. انتظري لدقائق قليلة وأعيدي رسمة الأيلاينر مرّة أخرى وبذلك تحصلين على ماكياج ثابت تتألّقين به طوال النّهار.

اعتماد الظّلال الأسود فوق الرّسمة: صحيح أن عليك رسم الأيلاينر الأسود لعدة طبقات حتى يثبت أكثر لكن الأهم يكمن في اعتماد طبقة ناعمة من الظّلال الأسود فوق رسمة الأيلاينر ما يساهم في امتصاص الزيوت التي تفرزها العين وبالتالي تحافظين على سواد ماكياج مشرق طوال النّهار.

تطبيق الماسكارا المضادة للمياه: إنّها المستحضر الأنسب والأهم لتحصلي على ماكياج ثابت لا تهزّه الرّياح ولا حتى المياه، لأن تركيبتها القوية والمضاضة للرطوبة تساهم في دعم رسمة الأيلاينر وتثبيتها أكثر فأكثر . إضافة إلى أنه يمنح عيونك الجمال الذّي يكمّل جاذبية الأيلاينر.

إقرئي المزيد: مكياج ظلال العيون بين ما يجب وما لا يجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية