حيل ماكياج تسحر الرجل من دون أن يعلم

إن المرأة الجميلة التي تحافظ على أناقتها تلفت الرّجل كثيراً، والأناقة لا تتعلق فقط بالأزياء إنما أيضاً بالوجه المشرق والجذاب. لذلك تلجأ المرأة الى اعتماد الماكياج الذّي يبرز جمال تكاوينها، رغم أنها في بعض الأحيان تبالغ في تطبيقه. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم خطوات الماكياج التي تسحر الرّجل من حيث لا يدري، إكتشفيها وتعلمي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك وتبرز جمالك بأسلوب ناعم وطبيعي.

ias

الرموش البارزة: أكثر ما يجذب الرّجل في نظرة المرأة هي رموشها الكثيفة التي تحدد رسمة عيونها من دون أن تغيرها. لذلك تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عن اعتماد الماسكارا، شرط تطبيقها بأسلوب صحيح بعيداً عن التكتلات التي ينفر منها. اعتمديها من خلال تسريح الشعيرات لعدة طبقات متتالية من الجذور حتى الأطراف ولا تنسي أخيراً أن تمرري عليها فرشاة أخرى نظيفة لالتقاط كمية الجيل الزائدة.

خطوات ماكياج تعكس شخصية المرأة الذكية

أيلاينر رفيع جداً بمجنح ناعم: لن تتخيلي كم سيزيدك جاذبية خطّ الأيلاينر الرّفيع بالمجنح الناعم والعالي، الذي يعمل على سحب العين وإبراز جمالها بأسلوب ناعم أنيق وطبيعي.

ماكياج البشرة النقية والناعمة: إياك والمبالغة في اعتماد ماكياج البشرة، فتكدّس الطبقات تبعد الرّجل عنك لاسيما وأن الدراسات تؤكد أن البشرة النقية والنضرة هي أكثر ما يجذبه. لذلك، إكتفي أولاً باعتماد الكونسيلر ذات التركيبة الخفيفة واخفي به الهالات السوداء وندوب البشرة الظاهرة. انتقلي بعدها، الى اعتماد الـ BB Cream الذي يخفي بهتان الإطلالة بأسلوب طبيعي وناعم. يمكنك الإستعانة بأحمر خدود مشمشي، فهو اللون الوحيد الذّي يحافظ على لوك طبيعي وقريب الى الواقع.

الـ Highlighter : يعمل الـ Highlighter على إضافة النضارة الى اطلالة المرأة بأسلوب غير مباشر، ما يسحر الناظر ويجعله يتساءل حول سرّ الإشراق الذي تتمتع به. إعتمديه لاسيما عند زاوية العين الداخلية وعظام الخدود.

أحمر شفاه نيود ماتي: جميع الألوان الترابية تجذب الرّجل من دون أن يعلم لذلك استعيني دائماً بها لتلوين شفاهك وركّزي على التركيبة الماتية التي تبرز حجمها وتكشف عن شخصيتك الجدية والأنيقة.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج خفية تجمّل رسمة العين… لن يلاحظها أحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية