حيل ماكياج جديدة ستسهّل حياتك!

تتعرّض المرأة لكثير من المشاكل أثناء تطبيق الماكياج، لاسيما تلك التي لا تعتمده بشكل دائم، فأحياناً تكون العواقب سليمة وأحياناً كارثية… لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على بعض الحيل المفيدة التي تسهل حياتك وتخلّصك من عوائق ماكياج كثيرة ليست في الحسبان. إكتشفيها وتعلّمي كيفية تطبيقها بشكل صحيح لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة ومثالية تليق بك!

ias

  • الفازلين لصنع لون أحمر الشفاه الذي يحلو لك: يحصل أن ترغبي في اعتماد لون أحمر شفاه معيّن يليق بإطلالتك وملابسك لتلاحظي أنك لا تمتلكينه. في حال وقعت في هذه المشكلة لا بدّ من الإستعانة بظلال العيون واختيار اللون الذي يحلو لك، ثم إضافة القليل من الفازلين اليها. أخلطي الظلال مع الفازلين جيداً واحصلي على أحمر شفاه لامع يناسب إطلالتك.إكتشفي أيضاً حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل
  • زيت الأرغان لون ظلال عيون قوي: يحصل أن تحاولي وضع لون ظلال عيون معين، وتلاحظي أن تركيبة البودرة جافة جداً ولا تمنحك اللون الذي ترغبين به. في هذه الحالة، لا بدّ من الإستعانة بزيت الأرغان أو غيره من الزيوت. أضيفي القليل منه على التركيبة واستعيدي اللون والإطلالة التي ترغبين بها.
  • المياه الساخنة للإستفادة مما تبقى من كريم الأساس: يحصل أن تجفّ تركيبة كريم الأساس، أو أن يبقى القليل منها. فللإستفادة من هذا الوضع، تنصحك ياسمينة بوضع المستحضر في مياه ساخنة لدقيقة. ستحصلين على ما تبقى من التركيبة بشكل سهل جداً.
  • مثبت الماكياج لتحديد الشفاه: في حال أردت لوناً معيناً لتحديد شفاهك ولاحظت أنك لا تمتلكينه، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بظلال العيون ومثبّت الماكياج. كل ما عليك فعله يقوم على تطبيق المثبت على فرشاة أحمر الشفاه الرّفيعة ثم تغميسها فوراً في الظّلال، قبل الإنتقال الى رسم حدود الفم.

إقرأي المزيد: حيلة رائعة لتنظيف الـ Beauty Blender في 30 ثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية